Nokia D1C الذي تسرّب قبل أيام هو حاسب لوحي بقياس 13.8 إنش وليس هاتفًا!

لم يعد من الممكن إحصاء عدد المرات التي تم فيها تسريب هواتف جديدة من نوكيا تعمل بنظام أندرويد ثم تبيّن بأن التسريبات كانت خاطئة، أو أن الوقت لم يحن بعد كي تقوم نوكيا بالكشف عنها.

ويبدو أنه ما زال على المُتلهفين للحصول على هاتف من نوكيا الانتظار لفترة أطول، حيث تبيّن بأن الجهاز الذي تسرّب قبل أيام Nokia D1C هو جهاز حقيقي على ما يبدو، لكنه حاسب لوحي وليس هاتفًا.

الصورة أصبحت واضحة عندما تسربت بيانات الهاتف من منصة قياس الأداء GFXBench، حيث بيّنت بأن الجهاز المذكور يحمل شاشة كبيرة بقياس 13.8 إنش. في حين تتطابق بقية المواصفات مع التسريب السابق من حيث دقة الشاشة التي تبلغ Full HD والذاكرة العشوائية 3 غيغابايت ومعالج Snapdragon 430.

nokia-d1c-gfxbench-leak

هذه المواصفات غريبة نوعًا ما وليست مثيرة للإعجاب على الإطلاق وربما ليست ما ينتظره الجميع من نوكيا، لكن علينا الصبر قليلًا كي نرى ما الذي تخطط له الشركة بالضبط.

يُذكر أن هذا الجهاز في حال تم إطلاقه، سيكون ثاني حاسب لوحي بنظام أندرويد من نوكيا بعد حاسب Nokia N1 الذي أعلنت عنه الشركة قبل عامين للسوق الصيني.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. بدر يقول

    شكراا انس في انتظار نوكيا واجهزتها الجميله والمعيده للماضي الجميل
    انا اتوقع بشهر 11 و12 تكثر التسريبات وتعلن عن الـــــفلاق شيب من نــــــوكيا اتوافقوني ؟

  2. أديب عثمان يقول

    لو صحت الشائعات , ف نوكيا على وجه اكتساح عدد كبير من الشركات المنتجة للوحيات و تجهيز الأسواق لضربات كبيرة موجهة بمنتجات نوكيا المثيرة للاعجاب و التي تتميز بكل شيء عتاد, مواصفات,هيكل خارجي .
    ولاننسى ان متاجر نوكيا وكلائها مازالو في الاسواق
    اي انها ستدخل الأسواق بقوة أكبر من لينوفو/htc/ والعديد من العلامات التجارية التي مازالت تتوسع في متاجرها و وكلائها “معدودين عالأصابع” .

  3. محمد عشري يقول

    اخيراً نوكيا رجعت

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.