أردرويد

لا توجد نسخة حمراء اللون من HTC One … حاليًا على الأقل!

استيقظت صباح اليوم لأجد الجميع يتحدث عن “النسخة حمراء اللون” من هاتف HTC One الذي أعلنت عنه الشركة أمس. وكم هي جميلة ومُلفتة هذه النسخة بحسب الكثيرين على تويتر أو حتى بعض المواقع التقنية التي نشرت الخبر وتحدثت عن جمال اللون الأحمر في الهاتف.

حسنًا، هناك مشكلة واحدة، وهي أن HTC لم تعلن عن نسخة حمراء اللون من الهاتف لا ضمن حدثها أمس، ولا ضمن النشرة الصحفية التي وزعتها. حيث ذكرت بأن الهاتف يتوفر باللونين الأسود والفضي، وهما اللونان اللذان شاهدنا بهما الهاتف في الصور الرسمية.

لكن الحديث عن اللون الأحمر كان مُحقًا إذ نشرت HTC أمس ضمن موقعها ولفترة قصيرة خيارًا يُظهر توفر الهاتف باللون الأحمر، وبالتالي لا نستطيع أن نلوم من اعتقد بوجود نسخة حمراء اللون من الهاتف:

red-htc-one

لكن أشارت بعض المعلومات إلى أن اللون الأحمر غير موجود وقد ظهر عن طريق الخطأ في موقع HTC، حتى أن الشركة سحبته من موقعها وأبقت الآن على الفضي والأسود:

Selection_045

إذًا لا نسخة حمراء من الهاتف حاليًا، لكن من المرجح بأن الشركة تعتزم طرح هذا اللون بعد بضعة أشهر من إطلاق الهاتف وقد ظهر اللون حاليًا عن طريق الخطأ. لهذا إن أردت شراء الهاتف، فعليك الاختيار بين اللونين الأسود والفضي حاليًا لدى إطلاقه.

باعتقادي فإن الفضي هو أجمل ألوان الهاتف، ما رأيك أنت؟

[Android Central], [HTC]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

12 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اتمنى مساعدتي من الاخوان الكرام

    لدي هاتف جالكسي نوت 1 قمت بعمل روت عليه قبل يومين و منذ ذلك و الهاتف لا يتعرف عليه الحاسوب مع العلم انه يشحن بشكل طبيعي منه و ان الحاسوب لا يتعرف عليه انه هاتف او ادة تخزيمية بل على انه هاردوير
    الروم هو سينجون مود الاصدار 4.2.2 و النسخة هي النسخة الليلية

    واذا كان بالامكان مساعدتي حول امكانية ارجاع الهاتف للروم الاصلي اذا امكن

    للجميع الشكر في هذه الموقع ارائع و خاصة السيد انس المعراوي

    • لم ينزل الأسواق بعد أخي الكريم ، ومتوقع نزوله في منتصف الشهر القادم والسعر المتوقع هو بحدود 750$ لنسخة 32 جيجابايت.

  • أتمنى رؤيته باللون الأبيض ، ولكن حالياً ومن خلال الصور ، يبدو اللون الأسود أجمل ، غير أن اللون على الطبيعة سوف يفرق ، وحينها سوف أقرر.

%d bloggers like this: