استخدم هذا التطبيق لعمل مقلب بالشخص المُزعج الذي يُريد مُشاهدة صورك

لا بد أنك تعرف ذلك النوع المُزعج من الأصدقاء: الشخص الذي تُعطيه هاتفك لمُشاهدة صورة ما ضمن معرض الصور، فيُبادر بلمس الشاشة والإزاحة نحو اليمين أو اليسار لمُشاهدة المزيد من الصور دون إذنٍ منك.

إن كان أحد أصدقائك من هذا النوع الذي لا يحترم خصوصية الآخرين، فقد أصبح هُناك تطبيق جديد تستطيع استخدامه لعمل مقلب بذلك الصديق سيجعله يكف عن هذا العبث مرّةً أُخرى. فكرة التطبيق بكل بساطة هي التقاط الصور بشكل سرّي للصديق المُزعج أثناء تصفّح صورك من دون إذن، ثم يتم عرض صوره هذه ضمن معرض الصور أثناء تصفّحه، وحينها تستطيع الضحك قليلًا على ردّة فعله.

تقوم فكرة تطبيق Ninja Snap على التالي: عليك بدايةً فتح التطبيق الذي سيعرض عليك جميع الصور الموجودة في هاتفك، حيث تستطيع اختيار أي مُجلّد يحتوي على الصورة التي تُريد من الشخص الآخر مُشاهدتها وتُعطيه الهاتف. في حال قام الشخص المُزعج بتصفح بقية الصور سيتم التقاط صورة له عبر الكاميرا الأمامية للهاتف دون إصدار أي صوت أو أي إشارة، ولدى تصفحه للصور ستحدث المُفاجأة، حيث ستظهر صورته التي تم التقاطها الآن، بعد تصفحه لحوالي ثلاث أو أربع صور ضمن الصّور الأخرى، وسيضرب أخماسًا بأسداس مُحاولًا استيعاب كيف ظهرت صورة وجهه كإحدى الصور المُخزنة في هاتفك.

فكرة التطبيق طريفة، وهي لن تخترق خصوصية إلّا من يخترق خصوصيتك ويقوم بتصفح صورك دون إذنٍ منك. وسيجعله هذا حذرًا من تكرار نفس الأمر معك أو مع الآخرين.

تستطيع الحصول على التطبيق مجانًا من متجر بلاي.

[pb-app-box pname=’dev.cosmos.ninjasnap’ name=’Ninja Snap’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. emad يقول

    ههههههههه
    المقالب شغاله ع ابو مزوه
    برنامج رائع
    شكرا اردرويد
    ههههه

  2. THEMiXx يقول

    Hahahahahahahahahahahahahahahahhahahahahahahhaha
    اشي بمخول ??

  3. Yasser Saeed يقول

    ههههه.. فكرة ظريفة

  4. ѦՊԻ يقول

    فكرة جميلة جدا 😀

  5. Anas يقول

    لكن لو كان هذا الشخص على علمٍ بهذا التطبيق، فلن ينفع الأمر معه.

  6. Hilal AlmuJaini يقول

    جميييييل جدا هههههههه

  7. ## اشرف يقول

    العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم.. ??

  8. أحمد يقول

    التطبيق جميييييل جداً وفكرته رائعة
    ولكني واجهت مشكلة مع التطبيق:
    هو أنه أجربه للمرة الأولى وكل الأمور تجري على ما يرام ولكن بعدها يحدث خلل في الكاميرا ولا أستطيع استخدامها أبداً في أي تطبيق آخر حتى Ninja Snap نفسه والتطبيق الأساسي للكاميرا يعرض لي رسالة Camera failed ثم يغلق واضطر بعدها إلى إعادة تشغيل الجهاز

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.