أردرويد

تطبيق Nike+ Running يصل إلى أندرويد

طرحت شركة Nike اليوم في متجر غوغل بلاي تطبيق الركض فائق الشهرة Nike+ Running الذي يسمح لك متابعة تقدمك أثناء ممارسة رياضة الجري، وتحفيزك من أجل الوصول إلى الأهداف التي حددتها، وذلك اعتماداً على حساسات الـ GPS والتسارع في هاتفك دون الحاجة لاستخدام أية أدوات أخرى.

احمل هاتفك وشغل التطبيق وابدأ الجري، وسيقوم بتسجيل المسافة ومعدل السرعة والزمن بشكل دقيق، بالإضافة إلى تزويدك بمعلومات صوتية حول المسافات التي قطعتها والإحصائيات المختلفة حول جولة الجري الحالية. كما تستطيع بفضل ميزة PowerSongs تحديد مجموعة من الأغاني التي تستطيع تشغيلها في أي وقت بكبسة زر للاستماع إليها أثناء الجري.

بالطبع بعد الانتهاء من التمرين تستطيع بسهولة مشاهدة المسار على الخريطة والمسافة التي قطعتها ومشاهدة كافة المعلومات عبر رسوميات جذابة بالإضافة إلى إمكانية مقارنة الجولة الحالية مع الجولات السابقة لمعرفة مدى تحسنّك في التمرين.

كما تستطيع مزامنة البيانات مع حسابك على موقع Nikeplus.com الذي يمكن من خلاله مشاهدة الخرائط والإحصائيات على شاشة أكبر، كما تستطيع من خلال الموقع تحديد الأهداف الجديدة والاطلاع على معلومات مختلفة. ويوفر التطبيق أيضاً ويدجت يمكن وضعه على الشاشة الرئيسية لاستعراض جولة تدريبك الأخيرة ومجمل المسافة التي قمت بقطعها بحسب الخطة الحالية.

وللتطبيق جانب اجتماعي كبير، إذ لا تستطيع فقط مشاركة تمارينك وتقدمك مع الأصدقاء على فيسبوك، بل توفر ميزة Cheer Me On لأصدقائك إمكانية تشجيعك أثناء التمرين من فيسبوك مباشرةً وسيعلمك التطبيق صوتياً أثناء جريك بالتشجيعات التي حصلت عليها، إلا أن هذه الميزة تتطلب اتصال الهاتف بالانترنت أثناء الجري.

يمكن الحصول على التطبيق مجاناً من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[app]com.nike.plusgps[/app]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

26 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: