تسرب صورة جديدة لجهاز Nexus S

قام موقع Engadget اليوم بنشر صورة جديدة مسربة لجهاز Samsung Nexus S الذي يعمل بأندرويد 2.3 وينتظر الكثيرون إطلاقه بشوق!

تحدثنا سابقاً عن التقارير التي تفيد بأن نيكسوس إس سيقدم شاشة من نوع جديد, ستكون منحنية قليلاً إلى الداخل على عكس الشاشات المسطحة التي اعتدنا عليها في الهواتف, على الرغم من أن الصورة الغير واضحة لا تبين لنا إن كانت الشاشة منحنية أم أن الأمر مجرد إشاعة غير مؤكدة إلا أنها تُظهر بشكل واضح التصميم المُنحني للهاتف بشكل عام.

هل سيقدم هذا الهاتف تصميماً ثورياً كما يعتقد البعض إضافةً إلى احتوائه على ميزة ثورية أخرى وهي شريحة NFC التي سيدعمها جينجيربريد والتي ستحول هواتفنا إلى بطاقات ائتمان وغير ذلك من ميزات أندرويد الجديدة التي لا نعرفها بعد؟

يُذكر أن آخر الإشاعات تقول بأنه قد تم تأخير إطلاق أندرويد 2.3 رغم أنه أصبح جاهزاً منذ فترة بسبب مشكلة متأخرة تم اكتشافها بـ Nexus S إذ يبدو بأن غوغل وسامسونج تعتزمان إطلاق نسخة أندرويد الجديدة مع الهاتف بنفس الوقت وبالتالي اضطرت غوغل إلى انتظار سامسونج ريثما تقوم الأخيرة بحل المشكلة قبل حدث الإطلاق المشترك.

[Engadget]

إقرأ المزيد عن

، ، ، ، ، ،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 9 ضع تعليقك

Just say yeah يقول:

الجهاز سوف يحدث نقلة نوعية في عالم الأجهزة الكفية بشريطة توفر حملة إعلانية كبيرة ودعم ما بعد البيع وليس كما حدث لقرينه السابق Nexus one
ولكن أتمنى أ تتكفل سامسونج من الناحية الهاردوير فقط ولا تتدخل في السوفت وير لأن من وجهت نظري أن سامسونج فاشل من ناحية التطبيقات و واجهات الأنظمة
حيث رأينا أن الجلكسي s مماثل بنسبة كبيرة للأيفون 🙁

moosa يقول:

اذا تأكد الخبر ان الجهاز نكسس اس من سامسونج

اجل فل تفرحو يا عشاق الاندرويد جهاز جديد قادم بنسخته الجديده خبز الزنجبيل وبنكهه اللاق ….

تمنيت الهاتف القادم لنكسس اس او تو يكون من الشركه العريقه HTC

MAB يقول:

مع احترامي لك اخي moosa
اذا HTC عريقة اجل سامسونج ايش تكون؟
HTC شركة ممتازة لكن لا يعني انها الافضل لأن سامسونج دائماً سباقة في الاختراعات واقل شي انها اذا ما اخترعت تطبق التقنيات الجديدة في اجهزتها قبل الشركات الاخرى

Yasser A Saeed يقول:

شركة سامسونج بلا شك شركة عريقة ولا يستطيع أحد أن ينكر ذلك وخصوصاً فيما يتعلك بمنتجاتها الإستهلاكية مثل التلفزيونات والمكيفات ، ولكن وبلا شك تتفوق عليها شركة HTC في مجال التلفونات والسبب بسيط وهو أن شركة HTC متخصصة فقط في صناعة التلفونات على عكس شركة سامسونج.

عدة مجلات متخصصة أعترفت بقدرة وإبداع HTC على إنتاج تلفونات متميزة جداً عن غيرها ، وأذكر هنا المجلة المتخصصة Fast Company والتي تركز دائماً على الإبداع في التقنيات حيث أختارت شركة HTC الشركة الأكثر إبداعاً في مجال التلفونات بعد شركة آبل (المرتبة الثانية في تصنيف الأجهزة الإستهلاكية تليها شركة ساسونج في المرتبة الثالثة ، والمرتبة الرابعة في تصنيف منتجات الموبايل .. إليك الرابط:

http://www.fastcompany.com/mic/2010/industry/most-innovative-consumer-electronics-companies

Mohammed يقول:

اتحاد قوقل وسامسونج في نيكسوس اس .. بعد اتحادها مع htc في نيكسوس ون .. هو معيار جميل من جوجل لكسب الجميع .. فهاهي تتحد مع موتورولا لإصدار جهاز لوحي قادم ..
المهم تفوق سامسونج الان سيتضح في الشاشه وجوده المعالج والبطاريه والكاميرا .. وهذه اهم طلبات المستخدمين .. وبلاشك فالاصدار الجديد سيحمل خاصيه التحدث صوت وصوره باستخدام جوجل تولك .. مع وجود الكاميرا الاماميه ..
من الان سأشتري اثنين من هذا الجهاز .. باذن الله

Smurf يقول:

يبدو أن موعد طرح الجهاز بات قريباً . برأيي هذا ليس شيء إيجابي للغاية … طرح الجهاز في هذا التوقيت تحديداً و نحن على بعد أشهر قليلة من العام القادم قد يؤدي لان نشهد مواصفات أفضل في الأجهزة الأخرى التي تأتي العام القادم مما يذكرني بالمبيعات القليييييييييلة للنيكزوس 1 .

في الحقيقة سأنتظر أيضاً كيف تتصرف غوغل لتسويق جهازها القادم لأن جهازها الماضي فشل فشل مطلق إذا نظرنا للموضوع من هذه الزاوية و هي أصلاً كانت ردة فعلها بأن الجهاز حقق هدفه و لن تطلق نيكزوس 2 أو 3 لاحقاً !

في الختام أتمنى أن يحمل الجهاز شيئاً جديداً من مواصفات الهاردوير و كذلك الجينجربريد أن يحمل أشياء ثورية جديدة ( غير شريحة NFC التي لن أستعملها غالباً ) ، لكن لا أعلم لماذا لست متفائلاً و لا أتوقع مواصفات مميزة للغاية في مثل هذا الوقت رغم أن النيكزوس 1 عندما أتى جاء بمواصفات أعلى من جميع تلك التي كانت موجودة في بقية الأجهزة .

sake يقول:

الجهاز كبير الحجم…….. وما زلت مصدوم بهذا الاصدار فأنا اعشق جهازي الـnexus one ولا اريد أن اكون خائن للجميل وارتبط بأبن عمه القادم الجديد
الذي لا يبدو ظريف الشكل مع جهلي بالمميزات التي سوف تختلف عن تلك الموجوده في معشوقي الـnexus one

yaser ss يقول:

المشكله ان هذا الجهاز فيه شهور على بال اما ينزل وفيه شهور على بال اما يعرب وبعد كل هذا الانتظار الجهاز سوف يكون نزل احسن منه والارجح انه بيكون من ابل رايكم ايه

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *