أردرويد

Nexus S سيحتوي على شاشة منحنية تم تطويرها بتكنولوجيا جديدة!

منذ نشرنا لكم المواصفات المسربة الأولى حول جهاز Samsung Nexus S ذكرنا حينها بأن الجهاز ذو تصميم مُنحني قليلاً وليس مستقيماً بالكامل كما هي جميع الأجهزة التي اعتدنا عليها. لكن يبدو بأن الانحناء ليس مقتصراً على الشكل الخارجي للجهاز وليس مجرد (موديل), فبحسب ما لاحظ المراقبون وأوردت بعض المواقع بأن شاشة هذا الجهاز ليست مستوية بل فيها انحناءة خفيفة ومقعرة إلى الداخل بشكل بسيط!

ما قصة هذه الشاشة؟ بحسب ما يذكر موقع Engadget بأن هذه الشاشة هي عبارة عن تكنولوجيا جديدة أثمرت عنها الأبحاث الخاصة بسامسونج التي تعتقد بأن هذه الشاشة الجديدة -لأسباب لا نعرفها بعد- تقدم استخداماً مُحسناً وتجربة أفضل للمستخدم من الشاشات المسطحة!

علينا أن ننتظر قليلاً كي نرى ما الذي ستقوله سامسونج لاحقاً عن هذه التقنية عندما يتم الكشف عنها والأهم من ذلك ماذا سيكون رأي مستخدمي الجهاز بهذه الشاشة عند طرحه.

لا معلومات كثيرة لدينا عن هذه الشاشة لكننا نعرف بالتأكيد بأن سامسونج هي أحد أفضل (إن لم تكن أفضل) الشركات في العالم في مجال إنتاج الشاشات (سواء للهواتف أو لأجهزة التلفاز) ولا يمكن أن يكون قد تم التوصل إلى هذه الشاشة عن عبث. كل ما يمكن أن نفعله هو انتظار الكشف عن هذا الجهاز المثير.

[Engadget]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

12 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • في القديم كانت الشاشات منتفخة و بعدها جائت شاشات مسطحة و الان شاشات منحنية الى الداخل ماذا بعد ؟؟

  • واضح ان جهاز النكسوس اس قادم بقـووة ..

    انتظره على أحر من الجمر

  • خبر مميز ..
    ومن بين سطور الخبر المسرب .. هناك على ما يبدو .. دعم لتقنية ال3d .. واظهار الالعاب .. بقدرات أكبر ..

  • لم اعجب بهاتف في حياتي بقدر اعجابي بالجالكسي اس……مع ذلك اصبحت ابحث عن مشتري للجالكسي منذ اول تسريب عن النكسوس اس…..ارحمونا ياجماعة فانا لست من الذين يغيرون هواتغهم بشكل دوري……

%d bloggers like this: