أردرويد

حاسب نيكسوس 9 سيدعم غطاءً مزوّدًا بلوحة مفاتيح [إشاعة]

لا بد أن الجميع ينتظر الحاسب اللوحي الجديد من غوغل والذي غالباً سيكون من صنع HTC بمواصفات عتادية قوية. هذا وقد سربت العديد من المواقع صوراً لما يُقال أنه غطاء مزود بلوحة مفاتيح خاص بالحاسب اللوحي، وفي حال صحّة التسريب ستكون هذه المرة الأولى التي تطرح فيها غوغل قطعة مُلحقة من هذا النوع بأحد حواسبها اللوحية. ومن المتوقع أن يُعلن عن الغطاء إلى جانب الحاسب اللوحي.

فيما يلي بعض الصور المُسرّبة للغطاء:

htc-nexus-case htc-nexus-case-2

الغطاء سيعمل بتقنية البلوتوث 4.0 وسيحتوي على بطارية لتشغيل لوحة المفاتيح بسعة 450 ميلي أمبير وشريحة NFC. أبعاد الغطاء 22.8x32x0.5 سم، وتبدو الأبعاد منطقية مقارنة بالنيكسوس 9 الذي سيحمل شاشة 9″ إنش. الصورة التالية هي تصوّر تخيّليني وضعه موقع Android Police لما يُمكن أن يكون عليه الشكل النهائي للحاسب اللوحي والغطاء اعتمادًا على الصور السابقة والمعلومات المُسربة:

nexus2cee_cover_thumb

الأكيد في الأمر هو في حال كان الغطاء موجودًا بالفعل، فعلينا أن نتوقع سعراً مرتفعاً نوعاً ما لشراء الغطاء. وأن غوغل من خلال طرحها غطاء بهذه المواصفات يعني أنها تريد تشجيع المستهلك على استخدام الحواسب اللوحية بطرق أكثر فعالية.

الكثير من الإشاعات تتناول هذا الحاسب اللوحي، فهل هذا يعني أن موعد الإعلان عنه قد اقترب؟ وهل ترى عزيزي القارئ فائدة من طرح هذا المنتج؟ بانتظار تعليقاتكم.

[Android Police]

وائل طيارة

مُحب للتكنولوجيا بجميع أشكالها وتجربة كل جديد. مهتم بأمن المعلومات، تصميم الألعاب وبرمجتها، والواقع الإفتراضي.

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ليتها استغلت HTC تعاملها السابق مع بيتس اوديو ونزلت تابلت بمواصفات عالية وسماعات بيتس اتوقع كان حققت نجاح خاصة انو بيتس اوديو تعتبر موضة هاذي الايام

%d bloggers like this: