المُلحقات الرسمية لنيكسوس 9 متوفرة الآن للطلب المُسبق على آمازون

طرحت آمازون على موقعها الأمريكي مُلحقات حاسب غوغل اللوحي الأخير Nexus 9 للطلب المُسبق. والمُلحقات المتوفرة هي الغلاف المزوّد بلوحة مفاتيح Keyboard Folio، وغلاف الحماية Magic Cover.

الغلاف الأبرز والذي روّجت له غوغل في صور سابقة هو Keyboard Folio والذي يُباع بسعر مُرتفع نسبيًا يبلغ 129.99 دولار، لكن قد يكون للسعر ما يُبرره حيث يوفر الغلاف لوحة مفاتيح يبدو من الصورة أنها ذات جودة صناعة عالية، تتصل بالحاسب اللوحي لاسلكيًا وتكفي لخمسة أشهر من الاستخدام قبل الحاجة لشحنها مرة ثانية، كما يُمكن طيّ الغلاف بزاويتين مُختلفتين كي تتيحان عملية كتابة سهلة على لوحة المفاتيح بحسب الوضعية الأكثر راحة للمُستخدم.

غلاف Magic Cover أرخص سعرًا بقيمة 39.99 دولار، ويقوم بحماية الجهتين الخلفية والأمامية للجهاز، ويعتمد على المغنطة لتركيب سهل، كما يُقدم خصائص الغلاف الذكي مثل تشغيل الشاشة تلقائيًا لدى فتحه من الأمام، وتشغيل تطبيق الكاميرا تلقائيًا لدى كشف الجزء الذي يُغطي الكاميرا ويُمكن طيّه من خمس زوايا ليتيح وضعيات استناد مُختلفة.

في حال قُمت بالطلب المُسبق لأحد الغلافين اليوم، سيصلك المُنتج بتاريخ 3 تشرين الثاني/نوفمبر، وهو نفس موعد وصول حاسب Nexus 9 إلى الأسواق.

ما رأيك بأغلفة Nexus 9 الجديدة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. moe يقول

    غلاف Keyboard Folio جميل ولكن سعره مرتفع جدآ

  2. عدنان يقول

    انا احب ان اقتنى الاكسسوارات الاصلية وغلاف Keyboard Folio جميل ويعتبر كمكمل للجهاز

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.