تسرّب أولى صور الحاسب اللوحي Nexus 8 بنسخة أندرويد 4.5 ومعالج بمعمارية 64 بِت

ليس سرًّا بأن غوغل تخطط لإطلاق حاسب لوحي جديد في مؤتمر Google I/O هذا الشهر، وبحسب الشائعات فإن الشركة المُصنّعة لهذا الجهاز هي HTC وبأنه سيحمل اسم Nexus 8 لأنه سيأتي بشاشة من قياس 8 إنش وسيكون بديلًا عن Nexus 7 وعن Nexus 10 كذلك ربما.

اليوم نشر الموقع الصيني MyDrivers ما قال أنها أول صور ملتقطة لحاسب Nexus 8. الصور لا تكشف الكثير فمن الواضح بأن الجهاز مُغطى بغلاف يمنع الكشف عن شكله الحقيقي، كما أن الصور نفسها ليست واضحة. الصورة الأولى تُظهر ما يبدو أنها أيقونات جديدة لبعض تطبيقات غوغل الرسمية كما تُظهر أيقونات لتطبيقات غير معروفة.

0ed34417a52342db85dbf6df53f572d7

d2181064ccab4c1fa8c496df63901124

وبحسب الموقع الذي سرّب الصورة، فالجهاز سيعمل بنسخة جديدة من أندرويد هي 4.5، وسيحمل 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ومعالجًا بمعمارية 64 بِت.

حاليًا هذه الصور لا تكشف الكثير، كما لا يمكن التأكد من صحتها أو صحة المواصفات المذكورة. علينا انتظار الحصول على المزيد من التسريبات أو انتظار مؤتمر Google I/O الذي ينطلق في الخامس والعشرين من الشهر الحالي.

[MyDrivers]

إقرأ المزيد عن

، ،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 8 ضع تعليقك

رضيت يقول:

ودي المس كل جرح يتعبك

محمد يقول:

حجم الشاشة هنا اصغر من 8 انش على ما يبدو … ايضا حواف الجهاز كبيرة جدا وي

محمد يقول:

حجم الشاشة هنا اصغر من 8 انش على ما يبدو … ايضا حواف الجهاز كبيرة جدا ويذكرني بالاجهزة الصينية رديئة المواصفات ، لا اعتقد انها صورة تخص الجهاز ، او انه تم تغطية اجزاء من الشاشة ايضا مع الاطار ، بانتظار صدور الجهاز

*اعتذر عن تكرار التعليق لعدم مقدرتي على حذف التعليق الاول

أحمد الليبي يقول:

ان كان هذا هو جهاز نيكسوس 8 القادم بهذا القبح وبهذا الشكل والحواف مثل حواف اجهزة تلفزيون الثمنينات 🙂 فهذا يعني مشكلة كببيرة فعلا

Abdullah Darwish يقول:

هذه الصورة تشبه كثيرا جهاز لوحي صيني من صناعة Euro star

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *