أردرويد

ظهور السعر الجديد لنسختي 16 و 32 غيغابايت من Nexus 7

يعلم المتابع للإشاعات والأخبار الأخيرة المتعلقة بالحاسب اللوحي Nexus 7 بأننا أصبحنا شبه متأكدين بأن غوغل ستعمل على تخفيض سعر نسخة 16 غيغابايت من الجهاز إلى 200 دولار، وبيع نسخة 32 غيغابايت الجديدة بحوالي 250 دولار. كان من المفترض أن تعلن غوغل عن هذا رسمياً اليوم إلا أنها اضطرت إلى تأجيل مؤتمرها الصحفي بسبب الإعصار ساندي.

لكن اليوم تم رصد تغيير في سعر الجهازين ضمن متجري Office Depot و GameStop في الولايات المتحدة، حيث تم بالفعل تخفيض سعر نسخة 16 غيغابايت إلى 199 دولار فقط، وهو ما كان سابقاً سعر نسخة 8 غيغابايت التي يبدو بأنها أُلغيت تماماً. أما سعر نسخة 32 غيغابايت الجديدة فقد أصبح 249 دولار وهو السعر القديم لنسخة 16 غيغابايت.

وكنوع من التأكيد على اقتراب الإعلان الرسمي عن الأسعار الجديدة، أوقفت غوغل بيع نسخة 16 غيغابايت من الجهاز بالسعر القديم (249 دولار) في متجر غوغل بلاي، ووضعت عوضاً عنها عبارة Coming Soon. بالطبع هذا الإيقاف مؤقت ويبدو بأن غوغل ستُعيد النسخة بسعرها الجديد (199 دولار) قريباً جداً.

يُذكر بأن المعلومات تشير إلى وجود نسخة تدعم اتصال الجيل الثالث 3G من الجهاز، لكن لا معلومات عن السعر بعد. إن كنت تخطط لاقتناء الجهاز، فمن الأفضل الانتظار قليلاً والشراء وفق الأسعار الجديدة.

[Android Police], [Engadget]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

      • مرحبا luay ali اين اجد هذا الجهاز في العراق ؟ في شارع الصناعه !! وعند اي محل ؟

  • من الطبيعي أن ينخفض السعر بعد مرور أربعة أشهر على إصدار الجهاز .. جميع أجهزة الاندرويد ينخفض سعرها مع الوقت ..

    مثلاً الجالكسي إس 3 إنخفض سعره أكثر من 150 دولار حتى الآن ..

  • انشالله رح اشتري نسخة ال32 غيغا اول ما بتنزل بالسويد .. نسخة الوايفاي طبعاً لان بعتقد ان نسخة الـ 3G بس من دون وايفاي ازا ماني غلطان ؟؟

    • لاا لا لا اخي نسخة 3g تدعم الواي فاي اما نسخة الواي فاي فقط لاتدعم 3g انتبة يعني لما تشتري نيكسوس 7 3g راح تقدر تتصل واي فاي

%d bloggers like this: