أردرويد

قاعدة ارتكاز حاسب Nexus 7 متوفرة أخيرًا في متجر غوغل بلاي

nexus-7-dock

بعد شهور طويلة من التأخير، وصلت قاعدة الارتكاز الرسمية الخاصة بحاسب غوغل اللوحي Nexus 7 Dock أخيرًا إلى متجر غوغل بلاي بسعر 29.99 دولار أمريكي. وكانت غوغل قد حددت فترة أسبوع إلى أسبوعين لشحن القاعدة لدى شرائها، لكن يبدو بأنها باعت جميع النسخ المتوفرة لديها خلال ساعات فقط حيث تشير حالتها حاليًا إلى أنها غير متوفرة “بشكل مؤقت”.

وكانت قاعدة الارتكاز قد ظهرت على موقع أسوس في اليابان للمرة الأولى في بداية العام الحالي، ثم طرحتها للبيع بعض المتاجر الأمريكية لكن بسعر 40 دولار أمريكي. قبل أن توفرها غوغل اليوم رسميًا في متجر غوغل بلاي في كل من الولايات المتحدة (30 دولار) وبريطانيا (25 يورو) وفي عدد من الدول الأوروبية (30 يورو).

وقاعدة الارتكاز هذه بسيطة جدًا، فهي تقدم وظيفة شحن الجهاز وتثبيته بطريقة تتيح استخدامه بشكل مريح أثناء وضعه على المكتب، لا توجد أية وظائف أخرى تقدمها هذه القطعة.

يُذكر أنه من المتوقع أن تكشف غوغل عن الجيل الجديد من حاسب Nexus 7 في شهر أيار/مايو القادم وذلك خلال مؤتمر Google I/O 2013، وبالتالي يُعتبر طرح القاعدة الآن متأخرًا جدًا، إلا إذا تبين أنها ستكون متوافقة مع الجيل الجديد كذلك.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: