أردرويد

قاعدة ارتكاز حاسب Nexus 7 لم تعد متاحة على متجر غوغل بلاي

Nexus 7 Dock

لم يمضِ الكثير من الوقت منذ أن وصلت قاعدة الارتكاز الرسمية الخاصة بحاسب غوغل اللوحي Nexus 7 Dock إلى متجر غوغل بلاي بسعر 29.99 دولار أمريكي. اليوم ولسبب مجهول لم تعد هذه القاعدة متوفرة لا للطلب المسبق ولا في وضع الانتظار، حيث يشير المتجر إلى أن القاعدة لم تعد متوفرة في بلدك حاليًا.

قد يكون السبب هو التوقف النهائي عن بيع قاعدة إرتكاز Nexus 7، أو بسبب ضعف المبيعات، أو ربما هي الخطوة الأولى من أجل التوقف عن بيع الحاسب اللوحي Nexus 7 نفسه، حيث أصبح الجهاز قديمًا بعض الشيء مقارنةً بالأجهزة الحديثة التي تصدر في الوقت الراهن، ويتوقع أن تقوم غوغل بإطلاق نسخة مطورة منه. مع العلم أن الحاسب اللوحي وغطاء الحماية الخاص به ما زالا متوفران على المتجر.

Nexus-7-docking-station

ربما يكون توقفها هو مجرد خطأ، ولكن أيًا كان السبب، لابد أن تبرر غوغل ذلك في وقتٍ قريب، فإما أن تعود القاعدة لتصبح متوفرة للبيع، أو تذهب نهائيًا إلى غير رجعة.

يُذكر أن قاعدة الارتكاز هذه قد ظهرت على موقع أسوس في اليابان للمرة الأولى في بداية العام الحالي، ثم طرحتها للبيع بعض المتاجر الأمريكية بسعر 40 دولار أمريكي. قبل أن توفرها غوغل رسميًا في متجرها في كل من الولايات المتحدة (30 دولار) وبريطانيا (25 يورو) وفي عدد من الدول الأوروبية (30 يورو).

[Android Police]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: