أردرويد

مبيع جميع نسخ حاسب Nexus 7 3G في متجر غوغل بلاي

بعد يوم ونصف فقط على طرحه، باعت غوغل جميع النسخ الموجودة لديها من حاسبها اللوحي الجديد Nexus 7 3G الذي يمتلك إمكانية الاتصال بشبكات الجيل الثالث +HSPA والذي يبلغ ثمنه حوالي 300 دولار فقط. بينما ما زالت نسختي 16 و 32 غيغابايت متوفرتين وذلك في متجر غوغل بلاي الأمريكي.

يُذكر بأن الحاسب اللوحي الأكبر حجماً Nexus 10 قد بيعت جميع نسخه بسعة 32 غيغابايت والذي يبلغ من السعر حوالي 500 دولار، بينما ما زالت نسخة 16 غيغابايت متوفرة حتى الآن.

أما بالنسبة لهاتف Nexus 4 فقد باعت غوغل جميع النسخ المتوفرة لديها منه خلال أقل من نصف ساعة على طرحه، وقد وعدت بتوفير المزيد منه لاحقاً لكن دون تحديد موعد واضح، وتوقعت إل جي حدوث تأخير في طرح الجهاز في بعض الأسواق بسبب الطلب العالي.

لا ندري بعد كم من الأجهزة باعت غوغل، لكنه دون شك أعلى مما كانت تتوقع وهذا أمر جيد، لكن نتمنى أن تكون لدى شركائها (أسوس، وإل جي، وسامسونج) القدرة على تعويض النقص سريعاً.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • انا اشتريت نكسس7 ايام الطلب المسبق قبل رمضان في تارخ 6-7-2012
    الجهاز جميل جدا لكني نادم لان 16 قيقا اصبح 199 و 32 ب 249 دولار خسارا
    انا كنت ناوي اشتري نكسس 4 لكن خاص بعد 25 دقيقة 🙁

  • سؤال هل يدعم الطلب الهاتفي العادي و يمكن استخدامه كبديل عن الجوال… سامسونج Note 10.1 N8000 فيه هذه الميزة فهل يدعمهاالنكسوس 7؟؟؟؟؟

  • هذا دليل على ان نيكسس 7 هو انجح تابلت اندرويد نزل حتى الان رغم مواصفاته المتواضعة مع ان الايباد ميني نزل لكن مع ذلك لا زال الطلب عليه كبير

%d bloggers like this: