أردرويد

غوغل تطرح غطاء حماية جديد للجيل الثاني من نيكسوس 7

nexusae0_m

طرحت شركة غوغل غطاء حماية جديد لإصدار الجديد من حاسب اللوحي Nexus 7 والذي أنتجته بالتعاون مع شركة أسوس، والغطاء الجديد عبارة عن حماية للوجه والخلفية يمكن تحويله إلى قاعدة ارتكاز لمشاهدة الأفلام أو لوضع الحاسب بوضعية مريحة أثناء الكتابة، وهو متوفر بأربعة ألوان متميزة وشبابية.

وتُقدم غوغل الغطاء الجديد بألوان تجعل من الحاسب اللوحي أكثر جمالًا وحيوية، فهو متوفر باللون الرمادي والأزرق، وباللون الرمادي والأحمر، وباللون الأبيض والأحمر، وباللون الأسود لوحده، مع جودة تصنيع تبدو علية ومتقنة، حيث تم خياطة الأطراف الجانبية للغطاء مما يضيف شكلًا مميزًا للتصميم ككل.

وكون هذه الأغطية جميلة ومتميزة، فهي ليست بالرخيصة جدًا، حيث يتوجب عليك دفع 49.99 دولار أمريكي من أجل الحصول على هذا الغطاء، بالإضافة إلى رسوم الشحن، حيث يتم إضافة 3.99 دولار أمريكي في حال أردت شحن الغطاء خلال 5 إلى 10 أيام، و 7.99 دولار من أجل الشحن خلال 3 إلى 5 أيام، و 11.99 دولار للشحن خلال يومين فقط.

ومن المفترض أن تبدأ غوغل بعمليات الشحن المطلوبة من تاريخ يوم غد، 9 تشرين الأول/أكتوبر، وذلك حسب ما أشارت في صفحة المتجر الخاصة بالغطاء الجديد.

يُذكر أن غوغل لديها ملحق آخر للحساب اللوحي كانت قد كشفت عنه سابقًا، وهو عبارة عن حقيبة تدعى Nexus 7 Sleeve بقياس الحاسب اللوحي من أجل وضعه بداخلها أثناء التنقل بهدف حمايته، مع وجود جيب لوضع الملحقات، وقد حددت غوغل سعرها بـ 29.99 دولار أمريكي.

[Google Play]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: