غوغل تزوِد مخازنها بهواتف Nexus 6 كل أربعاء

Nexus 6

بعد طرح غوغل لهاتف Nexus 6 للطلب المسبق يوم 29 أكتوبر الماضي، ثم نفاد الكمية كلها في ظرف نصف ساعة من مخازن غوغل، حزن العديد من الراغبين في الحصول على الهاتف لعدم أخذهم فرصة كافية لشراء الهاتف المتميز من غوغل، لكن طمأنت غوغل محبيها جزئياً حيث أنها وعدت مستخدميها بأن شحنات هواتف Nexus 6 تصل إلى مخازنها كل أربعاء.

ونشرت غوغل على متجرها بعد نفاد الكمية بياناً قصيراً توضح فيه للمستخدمين عملية وصول شحنات هاتف Nexus 6، ووضحت أنه كل يوم أربعاء تأتي شحنة جديدة للهاتف، وقالت قبل وصول كمية جديدة:

نحن بصدد الحصول على شحنة جديدة من هاتف Nexus 6 في أقرب وقت ممكن، ولكي نسهل الأمر على مستخدمينا سنقوم بتوفير شحنة جديدة من الهاتف كل يوم أربعاء، ونحث المستخدمين الراغبين في الحصول على الهاتف زيارة متجرنا ليتمكنوا من الحصول على نسختهم من هاتف Nexus 6.

نتمنى من غوغل توفير شحنات أكبر في المستقبل القريب لتغطية الطلبات الكثيرة والضخمة على الهاتف الأحدث من غوغل، ونأمل أيضاً توسعة المناطق التي يمكن شراء هاتف Nexus 6 فيها من متجر غوغل بلاي.

[9to5Google]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 12
  1. moe يقول

    لمن أراد هاتف نكسس6 فهو متوفر في موقع موتورولا.
    وهو أفضل من google play store والشحن مجاناً لمن يستطيع أن يطلب الهاتف.
    أما جوجل حاولت يوم الأربعاء لكن للأسف لم يتوفر إلا لعدة دقائق أو ربما ثواني فقط.

    شكرا على الخبر

    1. Ammar يقول

      الهاتف نفذ كذلك خلال أقل من ساعات من موقع موتورولا أيضاًَ و حالياً يظهر “Out of Stock” اذا أردت شراء الهاتف.
      هناك حقل تضيف بريدك الإلكتروني و يتم اخبارك وقت توفر كميات من الهاتف في موقع موتورولا ، قمت بإضافة بريدي و إلى الآن لم تتوفر أي كمية إضافيه..

  2. nhabeb يقول

    كفرات واستكرات متوفرة Motorola XT1100 nexus 6

    ابحث بنفس العنوان اعلى بموقع حراج او رقم الاعلان 115742328 …

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.