طريقة تشغيل ضوء الإشعارات في هاتف nexus 6

Nexus-6-LED-notification-light

تعتبر سلسلة Nexus من Google أفضل هواتف أندرويد للمطورين وللمستخدمين المتقدمين، حيث تقدم هذه الهواتف آخر إصدارات أندرويد فور صدورها.

في حال كنت تملك أحدث هواتف غوغل “Nexus 6” وكنت من المستخدمين المتقدمين وتملك صلاحيات رووت على هاتفك تستطيع تفعيل ضوء الإشعارات المخفي تحت السماعة في الهاتف. بإتباع الخطوات التالية :

  1. قم بتحميل تطبيق Light Flow من متجر غوغل بلاي، المشكلة في الموضوع أنك تحتاج الى شراء النسخة الكاملة من التطبيق بسعر 2.49$.
  2. قم بتفعيل وضع الرووت وذلك عن طريق الدخول الى اعدادات التطبيق عن الطريق السحب من يسار الشاشة الى منتصفها ومن ثم النقر على Settings ومن ثم “Device Settings and Root” ومن ثم النقر على “Root Mode” وتوفير الصلاحيات المطلوبة.
  3. من نفس القائمة السابقة، قم بتفعيل خيار “Run every command as root”. قم بتفعيل خيار “Direct Mode” أيضاً.
  4. قم بإعادة تشغيل الهاتف، بعد ذلك قم بفتح تطبيق Light Flow مجدداً، ستجد رسالة تطلب منك الدخول الى الى إعدادات الإشعارات وإعطاء الصلاحيات اللازمة للتطبيق، قم بذلك.
  5. قم بالعودة الى التطبيق، وقم بالسحب من يسار الشاشة الى منتصفها، بعد ذلك قم بالنقر على “Notification Settings”، تستطيع من هنا إدارة التطبيقات التي تعطي إشعارات عن طريق ضوء التنبيهات “LED” وتستطيع أيضاً تخصيص ألوان ضوء التنبيهات لكل تطبيق.

وهكذا تكون قد قمت بتفعيل ضوء التنبيهات المخفي في هاتف Nexus 6، ما رأيك بالهاتف هل قمت أو تفكر بشراءه؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[pb-app-box pname=’com.rageconsulting.android.lightflow’ name=’Ligth Flow – Световой поток’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. اسامه يقول

    الى الان لم يعرف احد ما الهدف من وضع هذا الضوء في الجهاز ؟؟؟

    1. Amr يقول

      هذا الضوء غرضه الانارة عند ورود اشعار جديد وهو موجود في الهواتف الرائدة منذ جالاكسي اس 3
      لكن في هاتف نيكسس 6 لم تعلن جوجل في مواصفاته عن وجود هذا المنبه لكن بالصدفة اكتشفه احد المبرمجين وعمل على تطبيق يهدف الى تفعيل الضوء في الهاتف بعد وجود صلاحيات الرووت كما بين الكاتب .

  2. عمر يقول

    ما الهدف من وجوده في حالة عدم استخدامه بغير رووت؟ سؤال يراودني!!

    1. واحد من الناس يقول

      الضوء وجوده مفيد. السبب في عدم تفعيله كون أجهزة موتورولا ونيكسوس 6 واحد منها تملك خاصية التنبيه الذكي على الشاشة. يمكنك الاطلاع عليها في فيديوهات يوتيوب (تظهر الاشعارات على الشاشة بورود ايميل او رسالة الخ) وبهذا تنتفي الحاجة لوجود ضوء الاشعارات لأن الاشعارات تظهر على الشاشة أساساً.
      كون الضوء موجود بالاصل ويمكن تفعيله هو الذي جعل بعض المطورين يقومون بذلك.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.