أردرويد

تسرب أول صورة لما يقال أنه هاتف Nexus 5

تتضارب الإشاعات حول هاتف غوغل الرسمي القادم من سلسلة Nexus، بين من يقول أن الجهاز سيكون من إنتاج شركة موتورولا، وبين من يتحدث عن شركة إل جي وبأن الهاتف سيعتمد عتاديًا على هاتف LG G2 كما اعتمد هاتف Nexus 4 العام الماضي على هاتف LG Optimus G.

اليوم ظهرت أول صورة مسربة قام بنشرها موقع TechTastic الهولندي، والذي يؤكد أن الهاتف هو من إنتاج إل جي، مع العلم بأن تسريبات هذا الموقع أثبتت صحتها عدة مرات سابقًا وخاصة فيما يتعلق بهاتف LG G2.

Schermafbeelding-2013-08-19-om-12.24.56

لا يمكن التأكد حاليًا من مدى دقة هذه الصورة، حيث أنها تُظهر بأن الغطاء الخلفي للجهاز ليس مثبتًا في مكانه مما يشير إلى إمكانية إزالته وتبديل البطارية وهذا ما لم يتوفر في هاتف Nexus 4، كما أن الغطاء نفسه مصنوع من البلاستيك الذي لا يوحي بجودة عالية -كما يبدو من الصورة على الأقل- على عكس الخلفية الزجاجية الجميلة والأنيقة لهاتف Nexus 4، ولا يبدو من الجيد أن تقوم غوغل بالعودة خطوة إلى الخلف من حيث جودة بناء هاتفها الرسمي بدل تحسينه.

قد يكون هذا هاتفًا قادمًا من إل جي لكن لا شيء يؤكد لنا أنه Nexus 5، لهذا علينا الانتظار قليلًا للحصول على المزيد من التسريبات.

يُذكر أن الشائعات تتضارب كذلك حول مواصفات الهاتف بين من يقول أنها مُطابقة لمواصفات هاتف LG G2 العتادية، وبين من يقول أنها ستكون أضعف قليلًا من أجل بيع الهاتف بنفس سعر هاتف Nexus 4 الذي يبدأ من 299 دولار.

[TechTastic]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • لا اظن بانه نيكسس٥ …
    اولا .لانه وكما قلتم بان الغطاء الخلفي قابل للتبديل وهذا ليس من عوائد جوجل بعد جعل النيكسس٤ مختوم البطاريه وايضا جوده الجهاز من الزجاج وليس العوده الى البلاستيك ..
    ثانيا. يوجد من الخلف شعار ال جي بارز وفي الوسط وايس كما اعتدناه حيث توضع كلمه نيكسس في الوسط او شعار جوجل ومن ثَم توضع شعار الشركه المصممه له في الاسفل..
    وشكرا لكم على الموضوع..

  • لا يمكن ان يكون نيكسس 5 انا اقول يمكن ان يكون هاتف لوحي Vu الجديد من ال جي

  • شكرا استاذ أنس.
    لدي طلب وارجو المساعدة
    اريد شراء احد هواتف موتورولا الجديدة التي من فئة droid
    وانا محتار في اتخاذ القرار أي الهواتف هل droid Max او droid ultra او moto x فكلها متشابه، وهل Motorola x8 يعتبر معالج إضافي ام لا؟
    ارجو اذا كان بالإمكان بعض النصائح التي قد تساعدني

  • ولكن هناك اشاعات ان هاتف nexus القادم ربما يكون من انتاج موتورولا، ما يعني ان الشركة مازالت تتمتع بمكانتها العالية من حيث صناعة الهواتف
    هذا ان صحت الشائعات
    وهواتف droids لها شعبية كبيرة مع تقديري لرأيك
    وايضآ المواد المستخدمة في صناعة هواتف موتورولا غير بلاستيكية مثل شركة سامسونج
    انا في انتظار المزيد من الآراء والنصائح التي سوف استفيد منها بالتأكيد.
    ولكم جزيل الشكر

  • انا اؤكد انه من انتاج lg لاني قابلة وكيل مبيعات lg في العراق واكد لي ان lg من ستقوم بتصنيعه

%d bloggers like this: