أردرويد

تسرب صور هاتف Nexus 5 من لجنة الاتصالات الفيدرالية

تسربت اليوم مجموعة مما يبدو أنها صور هاتف غوغل الرسمي القادم Nexus 5. ويأتي هذا التسريب من لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC حيث يمر الهاتف حاليًا هناك في المراحل الاختبارية التي تسبق إطلاقه. ويأتي هذا التسريب بعد تسريب لبعض مواصفات الهاتف قبل أيام.

fcc-lg-nexus-01

يبدو من الصور بأن الهاتف مشابه لشكل الهاتف الذي ظهر في يد أحد موظفي غوغل في فيديو تمثال نسخة الكيت كات، سواء من شكل الزوايا أو شكل الجهة الخلفية بالإضافة إلى الكاميرا الكبيرة التي نشاهدها. لكن هناك عنصر غامض وهو شيء موجود في منتصف الجهة العلوية من الخلف لا توجد أية معلومات عن وظيفته. لكن بما أن ما نراه هنا هو نموذج تجريبي عن الهاتف فقد يكون هذا جزءًا من عملية تصنيعة غير منتهية أو شيئًا يساعد في إجراء بعض الاختبارات على الهاتف قبل إطلاقه، لهذا لن ندقق عليه حاليًا.

المواصفات المسربة تتحدث عن شاشة بقياس 4.96 إنش بدقة 1080p ومعالج Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.3 غيغاهرتز وذاكرة عشوائية سعة 2 غيغابايت وبطارية بسعة 2300 ميلي أمبير. وبالطبع يعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.4 أو KitKat.

هذا كل ما يتوفر لنا من معلومات حتى الآن، مع العلم أنه لا يوجد أي تسريب حاليًا عن مواصفات نسخة 4.4 حتى الآن.

[phoneScoop]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • الجهاز من الجه الاماميه جميل لكن من الخلف قبيح اتمنى لا يكون هذا الشكل

    • ليس هو فلو لاحظت ليس نفس شكل النسخة الموجودة في الفديو حيث لا يوجد شعار نيكسوس و أسم إل جي الذي هو مكتوب في الهاتف و ليس في ورقة و الشئ الذي في الأعلى غير موجود في الفديو فهذا شكل بدون خطاء أو طبقة الشكل على الجهاز لكن الذي كان يمسكه الرجل الذي في الفديو يمسك الشكل الصحيح بعد تركيب الغطاء أو تشكيل الشكل.

  • وهذا اللي يخلني أجل فكرة شراء جهاز أخر وخاصة وجود معالج Snapdragon 800 بجهاز Nexus

  • ولكن البطارية بهذا الحجم لن تصمد طويلا امام هذا المعالج..
    ماذا كانت ستخسر لو جعلت حجم البطارية اكبر؟!

  • ما حسيت في فرق جوهري بينه وبين النيكسوس 4 ،، صارو متل جماعة الايفون كل سنة جهاز والفروق بسيطة جدا

%d bloggers like this: