ظهور أول أغطية الحماية الخاصة بهاتف نيكسوس 5

مع اقتراب موعد الكشف المتوقع لهاتف نيكسوس 5 القادم من غوغل و LG، بالإضافة إلى نسخة أندرويد 4.4 كيت كات، تزداد التسريبات والشائعات، ولكن هذه المرة ما تم نشره ليس إشاعة أو تسريب، وإنما صورة رسمية من شركة Spigen الكورية الجنوبية، لأول غطاء حماية خاص بالهاتف القادم قريبًا.

حيث نشرت الشركة المتخصصة في صناعة ملحقات الأجهزة صورة لغطاء حماية خاص بهاتف Nexus 5، دون وضع أي تفاصيل تكشف عن تاريخ وصول الهاتف أو الغطاء إلى الأسواق، وإنما يظهر في الصورة جزء صغير من الجهة الخلفية للغطاء، والذي يوضح أن معظم الصور المسربة سابقًا للهاتف كانت صحيحة.

sns_nexus5

كما يظهر في الصورة عبارة “ثورة نيكسوس 5 .. كن مستعدًا” فيما يُلمح إلى اقتراب موعد الكشف الرسمي عن الهاتف، وهو ما أشارت إليه الشائعات الأخيرة التي ظهرت اليوم، والتي حددت يوم الثلاثاء القادم، 15 تشرين الأول/أكتوبر الحالي، موعدًا للكشف عن الهاتف.

على أي حال، معرفة كافة المواصفات عن الهاتف القادم من غوغل بات قريبًا، وسنكون معكم لتغطية الحدث أولًا بأول.

[+Google]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. mostafa يقول

    اعتقد انى حشترى الجهاز ده انا معايه جالكسى نيكسس لو فعلا على حسب التسريبات النسخه 32 جيجا ببطاريه 3000 بسعر 400 حشتريه بس اتاكد من باقى الموصفات واعتقد ان جوجل مش حتبوظ سمعتها بعد الاصدرات الناجحه الى فاتت

  2. mostafa يقول

    خلفية الكيت كات حتكون لونها احمر زى ما بينا فى الصوره

  3. Alguorashi.Omar.m.h يقول

    Non

  4. LinuDroid يقول

    ان شاء الله راح يكون جهازي القادم ,, و الجالاكسي نكسوس حان وقته للتقاعد
    بعد اتمامه سنتين , و هذي طريقتي لأجهزة نكسوس بداية نكسوس ون ثم جالاكسي نكسوس
    و الان نكسوس 5 و بعد سمنيت راح يكون البديل باذن الله نكسوس 7 او مهما كان اسمه

  5. عبده يقول

    انا جهازي nexus 4 باعتقادي من المبكر جدا تبديله بجهاز Nexus 5 لأنو برأيي ما في فرق واضح بين الجهازين المهم التحديث القادم فى الانتظار ……

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.