أردرويد

هاتف Nexus 5 سيعتمد على هاتف LG Optimus G2 [إشاعة]

strippedstripped20130709132610-1373403660

تدور الشائعات حول هاتف نيكسوس القادم من غوغل ومن هي الشركة التي سيتم العمل معها من أجل انتاجه، ورغم أن LG نفت في البداية إمكانية إنتاجها الهاتف القادم من سلسلة نيكسوس، إلا أن قسم العلاقات العامة في الشركة أوضح في وقتٍ لاحق أن LG ليست ضد صنع الجيل القادم من نيكسوس.

الشائعات الأخيرة تقول أن هاتف نيكسوس القادم سيكون من إنتاج شركة LG، وستعتمد الشركة في إنتاجه على هاتف Optimus G2. أي أن الشركة تحاول اتباع نفس الخطة التي أنتجت بها هاتف Nexus 4 بحيث يعتمد على مواصفات هاتف Optimus G وتم طرحهما في نفس الوقت تقريبًا.

ومن الممكن أن تعمل LG على إنتاج Nexus 5 بالاعتماد على مواصفات Optimus G2 الذي شاهدناه أمس بصور مسربة، والذي يقدم شاشة تبدو كبيرة ويعتمد على أزرار التنقل من أصل الشاشة، كما هو الحال مع هواتف سلسلة Nexus منذ فترة.

المواصفات شبه المؤكدة لهاتف Optimus G2 هي معالج Snapdragon 800 رباعي النواة، وهو ما يمكن أن نعتبره أقوى معالج للنصف الثاني من العام. بينما الشائعات حول المواصفات الأخرى تقول أن الهاتف مزود بكاميرا بدقة 13 ميغابيكسل وشاشة بقياس 5.2 إنش وبدقة عرض 1080p، وذاكرة وصول عشوائية إما 2 أو 3 غيغابايت، وبطارية بسعة 2700 ميلي أمبير، مع دعم لمعيار الاتصال الجديد LTE-Advanced، وسيعمل بنسخة أندرويد 4.2.2 (جيلي بين) الأخيرة.

إن صحت هذه المواصفات، وفي حال جاء هاتف نيكسوس القادم من LG بالاعتماد على نفس المواصفات، فإننا سنحصل على هاتف منافس وبقدرات لا يستهان بها على الإطلاق. هل تعتقد أنه من المناسب أن تعتمد غوغل على LG من أجل إنتاج Nexus 5؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Android and Me]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • لماذا لا يكون ذلك فهاتف LG NEXUS 4 هاتف رائع فلتجربها مرة اخرى جوجل مثل ما فعلت مع سلسلة النكسس انتجت هاتفين من سامسونج فهذا ليس مستبعد ولكن لا اتوقع ان تكون الكميرا فقط 13 ميجا بكسل لانه راينا سابقا مقالات من رئيس جوجل قال بان هاتف نكسس القادم سيكون ذو كميرا عالية الدقة من اجل الرحلات اي انه يمكن ان تكون اعلى من 13 وجاءت بعض التسريبات تقول ان الكميرا لهاتف نكسس القادم ستكون من كانون فما رايك بكلامي ارجو ان تعلمني هل كلامي صح ام خطا

  • اتوقع النيكسس الجديد هو موتو اكس وغيره اشاعات

  • اقول يارب تسويها ال جي وبنفس الاوبتيموس الجديد
    انا دائما استهدف فئة النكسوس لأنه بكل بساطة الامثل لإستخدام نظام الاندرويد

  • انا احب هواتف النيكسس كثيرا واحب شركة ال جي ولكن لا اعتقد كامرة 13mp كافية لهاتف غوغل خاصتا بعد خيبة الامل من هواتف النيكسس القديمة حتى نيكسس 4 لم تكن كامرته جيدة, وامر اخر اذا كانت الشاشة بحجم 5.2 لا اظن ان بطارية 2700 جيدة جدا!!!

%d bloggers like this: