أردرويد

غوغل قد تكشف عن نيكسوس 5 وأندرويد 4.4 يوم الثلاثاء

Android KitKat

أشارت آخر الشائعات بأن شركة غوغل تعتزم الكشف عن هاتفها الجديد Nexus 5 ونسخة أندرويد الجديدة 4.4 (كيت كات) KitKat يوم الثلاثاء القادم، 15 تشرين الأول/أكتوبر الحالي. هذه التسريبات وصلت من معسكر Google Launchpad الذي تديره غوغل لمدة أسبوعين بهدف مساعدة الشركات المبتدئة على تطوير أعمالها.

وسيتم يوم الثلاثاء القادم الكشف عن نسخة أندرويد الجديدة 4.4، والتي تحمل اسم كيت كات، والتي كان من المخطط سابقًا أن تكون تحت اسم (فطيرة الليمون) Key Lime Pie، إلا أن غوغل أعلنت في وقتٍ سابق وبشكلٍ مفاجئ عن رقم النسخة واسمها الجديد.

nexus-5-leak-macrumors-1

ومن غير المعروف حتى الآن متى سيبدأ هاتف Nexus 5 في الوصول إلى الأسواق ويصبح متاحًا للشراء، إلا أن غوغل لا تتأخر في العادة، وتتيح إمكانية الطلب على هواتفها الجديدة بعد فترة قصيرة من الكشف عنها، كما تقول بعض الشائعات بأن الهاتف سيصل بسعر حوالي 399 دولار أمريكي في أوروبا، ولكن لا معلومات مؤكدة بعد.

من الواضح أن موعد الكشف عن هاتف غوغل الجديد؛ بالتعاون مع LG غالبًا، بات قريبًا جدًا، كما أن نسخة غوغل القادمة والتي ستحمل معها بعض التغييرات غير المعروفة بشكلٍ رسمي حتى الآن قد اقتربت، وسنقوم بتغطية حدث غوغل القادم، وليس عليكم إلا متابعتنا.

[CNET]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

22 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • معلومة صغيرة للاستاذ عمرو مؤتمر جوجل للمطورين اتحدد ميعاده 16-10-2013 وان شاء الله هايعلن فيه عن الاندرويد 4.4 والنيكسوس 5 وده لينك للبث الحى للمؤتمر من داخل جوجل
    http://www.youtube.com/watch?v=IyVh74_SPCI

    • شكرا على اللينك وكده فعلا الميعاد اتاكد بانتظار النسخه الجديده والجهاز الجديد من جوجل واتمنى ان تسعدنا بما سوف تصدره فى العيد و متبوظش علينا الفرحه

      • الشكر لله وحده يا اخ مصطفى …. وكل عام وانت بخير
        وان شاء الله هايبقى حدث حلو وهايفرحنا كاعادة جوجل
        انا منتظر على احر من الجمر

        • الرابط لا يشير لأي شيء يخص نسخة جوجل وما شابه.. بل لدروس ونصائح سيتم عرضها لمصممي المواقع والتطبيقات لجعل تطبيقاتهم ومواقعهم أكثر نعومة وسرعة

  • ارجو فقط ان يقوم صحافي حر بسؤال ال presenter عن مقدار المدفوع من شركة نستلة لغوغل من اجل تغيير اسم النسخة الى كيت كات في اللحظات الاخيرة ولمذا تخلت غوغل عن مبادئها في هذا المجال وهي التي لطالما نادت باللا مادية واتمت صفقة مع اكبر شركة رئسمالية النظام سبق واعلن صاحبها انه يفضل لو كان هناك قانون خصخصة للمياه العامة في كل العالم ..
    يعني يريد احتكار مياه الشفة والتصريح مشهور و غوغل تحالفت مع الشيطان الاكبر ..

%d bloggers like this: