أردرويد

Nexus 4 يتوفر مجدداً في بريطانيا وألمانيا

أعلنت غوغل اليوم عن عودة هاتفها الجديد إلى متجر غوغل بلاي في كل من بريطانيا وألمانيا، وقد بدأ بيع الجهاز في حوالي الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش من مساء اليوم. وتتوفر حالياً نسختي الهاتف بالسعتين: 8 و 16 غيغابايت، وقد أصبح الموعد المتوقع لشحن الهاتف 4 إلى 5 أسابيع بعد أن كان أسبوع إلى أسبوعين، وذلك بسبب الطلب العالي على الهاتف.

إن كنت في بريطانيا أو ألمانيا، أو تعرف شخصاً هناك يستطيع مساعدتك في الحصول على الهاتف، فسارع بطلبه الآن، فمن المرجح أن تنتهي جميع النسخ المتوفرة خلال فترة قصيرة. وفي حال واجهت رسالة تفيد بانتهاء الكمية Out of Stock فقم بعمل تحديث للصفحة، فهذه الرسالة تظهر أحياناً عن طريق الخطأ أثناء الضغط الشديد على الموقع، وفي حال قمت بالضغط على زر الشراء وظهرت لك رسالة خطأ ما، لا تقم بتحديث الصفحة أو الضغط مرة أخرى كي لا يتم احتساب المبلغ مرتين.

للأسف، وبسبب الضغط الشديد على شراء الهاتف، تواجه مخدمات غوغل بلاي مشاكل عديدة أثناء فتح الطلب على الهاتف، لا يبدو بأن غوغل تمكنت من حلها بشكل كامل حتى الآن.

[Android Central], [Android Police]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أخي أنس ممكن تقربا كم يكلف بهل الحاله من بين شحن وضرائب لحد ما يصل لسوريا

    • يستحيل أن يصل إلى سوريا. ناهيك عن أن الطلب من متجر غوغل بلاي يحتاج إلى عنوان صندوق بريد في البلدان التي يتوفر فيها الهاتف رسمياً (الولايات المتحدة، بريطانيا، ألمانيا .. الخ). عليك انتظار توفر الهاتف في متاجر أخرى خارج غوغل بلاي، وطلب شحنه إلى دولة مجاورة مثل لبنان أو الأردن ثم تأمينه من هناك بمساعدة أحد معارفك.

  • الجهاز جدا ممتاز ولا يختلف عليه احد لمن يريد تغيير جهازه القديم اما من بحوزته جهاز مثل الجلاكسي اس 3 والنوت 2 وغيرها من الاجهزة الصادرة مؤخرا فا اعتقد انها تغني عن شراءه من وجهة نظريه.

%d bloggers like this: