أردرويد

نسخة أندرويد 4.2.2 غير المعلن عنها تظهر في أجهزة Nexus 4 في البرازيل وماليزيا

رغم أن نسخة أندرويد الأخيرة والرسمية من غوغل هي 4.2.1، إلا أن بعض المستخدمين في البرازيل وماليزيا، تفاجأوا بالعثور على نسخة أندرويد تحمل الرقم 4.2.2 في أجهزة Nexus 4 الجديدة. وبحسب التقارير الواردة من البرازيل، فقد وصلت مؤخرًا شحنة قادمة من المصنع مباشرةً، تتألف من 1000 جهاز تعمل جميعها بنسخة أندرويد 4.2.2 التي لم تعلن عنها غوغل رسميًا بعد.

نفس التقارير وردت من ماليزيا أيضًا، حيث أكد أحد المواقع الماليزية على الإنترنت حصوله على نسخة معاينة تجريبية من LG بهدف اختبار Nexus 4 لكتابة مراجعة عنه، فتفاجأ الموقع بأن الجهاز يعمل على نسخة أندرويد 4.2.2.

Nexus-4-Shipments-In-Brazil-And-Malaysia-Appear-With-Android-4.2.2-On-Board

وبحسب التقارير الأولية فلم يلاحظ أصحاب هذه الأجهزة أية تغييرات بارزة في نظام التشغيل، وهذا يعني أن نسخة 4.2.2 هي عبارة عن تحديث بسيط فيه إصلاح لبعض المشاكل الصغيرة. حاليًا لا نستطيع معرفة ما هو جديد هذه النسخة، وعلينا نتظار الإعلان الرسمي عنها من غوغل.

[DroidDog]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • وااااو …. خبر رررااااااائع … ما تلحق الشركات تنزل التحديث المعدل على اجهزتها الا و تقوم غوقل بتنزيل تحديث جديد ….. الله يعين الناس الي بعدهم على الايسكريم ساندويج …… شكرا على الخبر ….

  • استاذ انس إذا بتعرف ايمت رح يتوفر الجهاز بجوجل ستور فرنسا وسعرو عالموقع واذا في حدا موجود بفرنسا من وين اشترى الجهاز وشو سعرو باليورو وشكرن لجهودك

  • انا وصلنى تحديث جديد من ساعتين غير تحديث الجيلى بين 4.1.2
    لكن ماعرفت ايش هو بالظبط لان الانسخه هى هى 4.1.2 لكنه كان عباره عن UPGRADE !!!!

  • يوجد تحديث للاس 3 يبدو انه لحل مشكله ثغرة المعالج والموت المفاجئ

  • اتمنى ان تكون اصلاح مشاكل لانه واجهتني بعض المشاكل في اخر نسخه٤.٢.١ جهازي هو جلكسي نكسس

%d bloggers like this: