نسخة 8 غيغابايت من هاتف Nexus 4 تنفد مرة أخرى من متجر غوغل بلاي

nexusae0_n48[1]

مازالت إمدادات هاتف غوغل و إل جي غير مستقرّة رغم نفي شركة إل جي لذلك، حيث نفدت نسخ 8 غيغابايت من هاتف Nexus 4 من موقع غوغل بلاي. يأتي ذلك بعد نحو أسبوع من رجوع الهاتف إلى متجر غوغل بلاي في الولايات المُتّحدة بعد انقطاعه فترة طويلة.

وكانت إل جي قد سبق وأن صرّحت عن تأمينها كمّية كافية من الهاتف، إلّا أن الطلب يبدو أكثر على نسخة 8 غيغابايت منه على نسخة 16 غيغابايت، والتي يُتوقّع أن تنفد في الأسابيع القادمة. وبالرّغم من أنّ غوغل ألقت باللّائمة على إل جي لمشاكل الطّلب والشّحن للهاتف، إلّا أنّ السبب الحقيقي قد يعود إلى الطّلب المفرط على الجهاز مقارنة بأجهزة نكسس السابقة.

يُشار إلى أنّ صور لهاتف نكسس 4 باللّون الأبيض كانت قد تسرّبت في الأسابيع لماضية، ممّا قد يعني وجود خطط لخيارات أكثر وإمداد أفضل للجهاز. كما أنّ فرع شركة إل جي في السعودية كان قد وعد بتوفر هاتف Nexus 4 في المملكة قريبًا.

[Android Police]

إقرأ المزيد عن

أنس أفدار

من مواليد دمشق، من مقيمي الرياض، خرّيج إدارة أعمال. ومهتم بكل شي :)
حسابي على تويتر:http://goo.gl/Alxi0 وحسابي على غوغل+: http://goo.gl/Bvd7V

التعليقات: 5 ضع تعليقك

Same يقول:

أل جي السعودية شركة فاشلة !
لم تستطع أن تواكب الجدث ( نكسوس 4 )
وحتى إن طرحته سيكون بسعر مرتفع وغير مشجع

jalal يقول:

لازال موجود في المتجر الامريكي

It is still in the use market

ايمن عثمان يقول:

بالفعل موجود في المتجر الأمريكي والتسليم من أسبوعين إلى ثلاثة

AHMED يقول:

عندي اجهزة nexus 4 16 GB من امريكا- الجهاز جديد ومقفل الكرتون من المصنع بأستكرين لضمان عدم العبث بالجهاز – السعر بـ1700 ريال وانا مدينة جده للتواصل عبر الايميل [email protected]

اما NEXUS 7 او NEXUS 10 << على الطلب يتم توفيره من امريكا وبعد وما يؤصل عندي يتم ارساله للعميل اذا خارج جده واذا داخل جده يتم تؤصيله .

لا تتردد بالاستفسار عن الاسعار بأي ؤقت عبر الايميل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *