أردرويد

صور مُسربة للجيل الثاني من Nexus 10 تكشف التعاون مع LG لإنتاجه

تعتزم شركة غوغل الكشف عن الجيل الثاني من حاسبها اللوحي Nexus 10 خلال الأيام القليلة القادمة، وتحديداً قبل نهاية شهر نوفمبر الجاري، وذلك حسب ما شهدناه أمس، حيث ظهرت صفحة لدقائق على متجر غوغل بلاي تُشير إلى أن الجهاز سيتوافر بداية من 21 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، وذلك قبل أن تقوم الشركة بإخفاء تلك الصفحة عن زوار متجرها.

الجديد هنا هو تسرب صور تُوضّح أن الجيل الثاني من نيكسوس 10 سيكون من إنتاج شركة LG بالتعاون مع غوغل، وبالتالي سيكون نصيب LG هو الأكبر هذا العام، كونها أنتجت هاتف Nexus 5 كذلك.

nexus-10-2013-leak-2-540x368

هذا وقد أشارت شائعات سابقة إلى أن الجيل الثاني من Nexus 10 سيكون من إنتاج شركة أسوس، وهي نفسها من أنتجت الجيل الثاني من Nexus 7 هذا العام، ولكن الصورة أعلاه تُشير إلى LG، دون وجود أي تأكيدات أخرى.

حتى الآن لا معلومات رسمية عن الشركة المنتجة للوحي الجديد، ولكن لم تذكر أي شائعات بأن Nexus 10 الجديد سيكون من إنتاج سامسونج؛ التي سبق وأنتجت الجيل الأول من اللوحي، على الرغم من أنها المنتج الأكبر لأجهزة أندرويد في العالم.

nexus-10-2013-leak-1-399x540

بالإضافة إلى ذلك، فقد أظهرت صورة أخرى معلومات تتعلق بسعر اللوحي الجديد، والتي تعود حسب ما يبدو من الصورة لصالح شركة الاتصالات الإسبانية Telefonica، حيث تم وضع سعر 299 جنيه استرليني (حوالي 490 دولار أمريكي) للجيل الثاني من نيكسوس 10. فيما تم نفي الصورة بعد ذلك من طرف الشركة الإسبانية نفسها، وأشارت بأنها لا تملك أي معلومات حول Nexus 10 الجديد، وبالتالي فإن السعر الموجود في الصورة غير دقيق على الإطلاق.

بالتأكيد ليس هناك أي معلومات مؤكدة حول هذه الصور المسربة، وقد تكون خاطئة أو صحيحة، وليس علينا إلا الانتظار حتى تاريخ 21 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، لنشاهد ما إذا كانت غوغل ستُعلن عن اللوحي الجديد بالفعل، أم أن الأمر سيستغرق وقتًا أكثر من ذلك أيضًا.

[Pocket-lint]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

3 من التعليقات