أردرويد

الساعة الذكية القادمة من LG لن تحتاج إلى هاتف للعمل [إشاعة]

lg

أنتجت LG ساعتين فقط بنظام Android Wear وهما LG G Watch و LG G Watch R ذات التصميم الدائري، وكلتا الساعتين ومعظم الساعات الذكية في السوق تحتاج للارتباط بهاتف ذكي لكي تعمل، لكن أشارت مستندات من لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) إلى أن LG تستعد للإعلان عن ساعة ثالثة لا تحتاج إلى هاتف ذكي للعمل.

الساعة حسب المستندات تحمل لاقط شبكات 3G CDMA وإلا ما كانت LG قد ذهبت إلى لجنة الاتصالات الفدرالية للحصول على الموافقات والتصريحات اللازمة، المعلومات إذا كانت صحيحة فإن الساعة ستكون منافس رئيسي للساعة الذكية من سامسونج Samsung Gear S ذات الشاشة المنحنية التي تعمل بنظام Tizen ولا تحتاج إلى هاتف لكي تعمل.

شكل الساعة في مستندات لجنة الاتصالات الفدرالية مميز وغريب أيضاً، حيث أن الساعة تحمل تصميم مستطيل لكن بأضلاع دائرية، حالياً هذه هي المعلومات المتوفرة ولا يوجد معلومات عن المواصفات والسعر وتاريخ الإطلاق، لكن نتمنى في المستقبل القريب أن تكون كل الساعات لا تحتاج للارتباط بهاتف ذكي كشرط للعمل.

[FCC]

محمد أبو بيه

أعشق التــقنية وأحاول معرفة كل ما هو جـديد عنها، لا أحب التعصـب التقني لشركة أو نظام معين، لكن أهتم بجميع الأنظمة والشركات.
تويتر: [email protected]
+MohammadAbubeih

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • الناس جنو بقصة السمارت ديرو بالكم ترا اي ساعة تعمل بسيم ستضاعف اصابات السرطان لانها قريبة كتير من الجسم وتسحب داتا بستمرار و الداتا = ارسال و ستقبال وهذا كله موجات ملاصقة للجسم الافضل استخدام ساعات البلوتوث لانه موجات البلوتوث منخفضة جدا لا تؤثر على خلايا الجسم الله يلعن هيك تكنولوجيا دمرت البشرية

  • جهاز ال جي ليس بساعه لكنه جهاز صغير يلبس مثل الساعه للأطفال و مزود باشارة 3g لتحديد مكان الطفل

  • ادمن بليز لمن يعرف حل لمشكلتي عندي ساعة سامسونج جير 1 من يومين ساعة عم اوصلها بالكهربا ماعم تشحن وعم اضغط على زر البور ماعم تقلع شو الحل رجاء

%d bloggers like this: