أردرويد

Next Launcher تطبيق اللانشر ثلاثي الأبعاد من تطوير Go Team

لا شك أن فريق Go Team من أنجح المطورين الذين لديهم تطبيقات رائعة وبالغة النجاح في متجر غوغل بلاي. من منا لا يعرف تطبيقات مثل Go SMS أو Go Launcher وهي تطبيقات أصبحت أساسية للملايين من مستخدمي أندرويد.

اليوم، يقدم لنا Go Team تطبيق لانشر جديد كليًا. إن كنت من مُعجبي Go Launcher، فلابد أن تلقي نظرة أيضًا على Next Launcher، تطبيق اللانشر الجديد الذي يقدم أسلوب استخدام يعتمد بشكل أساسي على الرسوميات ثلاثية الأبعاد، ويقدم طريقة جديدة للتفاعل مع الأيقونات وترتيبها والتفاعل مع الويدجتس. بل يقدم حتى خلفيات حية جذابة خاصة باللانشر تمتلك القدرة على التفاعل مع الأيقونات بشكل مميز.

ويفتح اللانشر احتمالات لا نهائية لترتيب الشاشات الرئيسية حيث لست مُلزماً بترتيب الأيقونات بالشكل الشبكي التقليدي، بل يمكن صفها بشكل دوائر على سبيل المثال أو بأشكال مختلفة، ومما يُسهل عملية ترتيب الأيقونات أو نقلها إلى مجلدات وغير ذلك هي إمكانية تحديد أكثر من أيقونة في نفس الوقت ثم نقلها معًا من شاشة إلى أخرى أو من مجلد إلى آخر.

يسمح لك Next Launcher بمعاينة الشاشات الرئيسية والتوجه بسرعة إلى الشاشة المطلوبة بشكل ثلاثي الأبعاد، كما يسمح بترتيب التطبيقات ضمن درج التطبيقات وفق معايير مختلفة، إضافةً إلى عشرات الميزات الأخرى التي يشرحها الفيديو التالي بشكل أفضل:

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=RNWMMEBgSu4[/youtube]

اللانشر يعمل على نسخة أندرويد 2.3 فما فوق، إلا أن الشركة تنصح باستخدامه على الهواتف ثنائية النواة من أجل تجربة استخدام أفضل.

الآن نصل إلى نقطة السعر، فعلى عكس معظم تطبيقات الشركة المجانية، يأتي اللانشر مرتفع الثمن نسبيًا بسعر 15.99 دولار من متجر غوغل بلاي. قد يكون السعر مرتفعًا لكنه يقارب أسعار تطبيقات اللانشر الأخرى التي تقدم ميزات مشابهة.

ما رأيك بهذا اللانشر الجديد من فريق Go؟

[appaware-app pname=’com.gtp.nextlauncher’ qrcode=’true”]

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

15 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • برنامج شكله مميز، بس غالي جداً، مثل هذه البرامج تُجبرك انك تبحث عنها مُقرصنة وتحملها وتنصبها وتستفيد منها بدون أن تدفع ولا قرش، لأن الثمن مرتفع جداً 16 دولار على لانشر؟؟ مهما كان ما يُقدمه لي هذا الانشر 16 دولار غالية جداً عليه

    • تستطيع تحميل برنامج Blackmart (غير موجود في سوق الأندرويد)

      يوجد فيه أغلبة البرامج المدفوعة ببلاش بنسبة %93

      والسلامـ عليكمـ

      • إحم، تعوزني الحاجة لأنه أوضح أن هذا مساوي للسرقة فقهيًا.

  • يشبه الـ TSF 3D Launcher من ناحية ترتيب الأيقونات و تحريكها و صفها
    لكن يستحق التجربة

    • ال TSF اجمل منه بكثير ويعطيك شعور انك حر بكل شيئ تفعله بحيث انه بامكانك زضع ملاحظات ملصقة وتحريك الايقونات وتغير وضعها بتحريكها دائريا

  • انا حملت النسخة البيتا قبل صدورها في المتجر بشكل رسمي و اعجبني بشكل كبير
    و لكن بع تم اصداره بشكل رسمي السعر غالي جدا و ما يستاهل كل هاد على لانشر

  • نحن نتكلم هنا عن لانشر
    يعني مهما كان جماله ومميزاته لاعتقد انه يستحق كب هذا المبلغ الفلكي ، الانشر وضع ليتم تغيره كل فتره .
    هل اشتري لانشر بسعر 16 دولار واغيره بعد ذلك ؟ هذا جنون !!

  • SPB 3d Launcher أول من أبدع فى المجال ده، حتى من أيام الويندوز موبايل

    • آسف .. إسمه SPB Shell 3D للأسف مش قادر أستعمله عشان موبايلى جالاكسى مينى .. بيتقل الجهاز و بياخد ميمورى من الجهاز كتير

%d bloggers like this: