أندرويد يواصل تقديم الحلويات … النسخة القادمة من أندرويد ستحمل إسم Froyo!

ذكر موقع Engadget بأن النسخة القادمة من أندرويد ستحمل إسم فرويو Froyo (أحد أنواع الآيس كريم), ولم يُعرف بعد متى سيكون تاريخ إصدار هذه النسخة وما هي الميزات الجديدة التي ستُضيفها على النسخة الحالية Eclair, باعتقادي قد تكون Froyo هي الإصدارة 2.5 (نحنُ حالياً في 2.1)  ولن يكون إسم الإصدارة Flan (الكريم كراميل) كما أُشيع من قبل.

كل هذا ما يزال في مجال التوقعات لكن الطريف أن غوغل تطلق أسماء الحلويات على إصداراتها المختلفة من أندرويد مما يجعلك تشعر بالجوع كلما شاهدت شعار النسخة, فكانت البداية مع Cupcake:

ثم جاءت نسخة Dount (أندرويد 1.5):

وحالياً Eclair هي النسخة الأخيرة (أندرويد 2.0 وما فوق):

والآن نحن بانتظار Froyo لكنني أحب إخبار جماعة غوغل بأننا لسنا على عجلة من أمرنا, فحتى الآن لم يجرب معظم مستخدمي أندرويد النسخة 2.1 إلا من حصل على نيكسوس وان أو من قام بتحميل نسخة الروم ROM الغير رسمية من 2.1 على جهازه الدرويد أو الهيرو !

(المصدر والصورة: موقع Engadget)

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. Royalo يقول

    لول 😀

  2. 3bdulsalam يقول

    تحياتي . . عندي سؤال ما بعرف ان كانت هناك إجابة شافية عليه وهي أي الجهازين أفضل: نيكسوس ون ولا موتورلا درويد؟

    وما هي الفروقات الجوهرية بين الإثنين على اعتبار انهما يحملان نفس نظام التشغيل ؟

    مع الشكر سلفا

    1. أنس المعراوي يقول

      مرحبا … في النهاية الأمر يعود للمزاج الشخصي لكن من وجهة نظر تقنية بحتة فنيكسوس يقدم مواصفات هاردوير أعلى وأكثر تميزاً من حيث سرعة المعالج والذاكرة … الخ. تستطيع مراجعة مواضيعنا التي تحدثنا فيها عن كلا الجهازين بالتفصيل وقرائة مواصفات كل من الجهازين.

  3. Khalid Othman يقول

    Thank you Anas for these lovely news, and I agree with you that there is no need to rush releasing the next version of android, unless it comes with the Arabic language support, I don’t think I would try it on my Nexus device.

  4. meedo يقول

    انا ماعندي مشكله يسمونه كاتشب بس يكون يدعم اللغه العربيه رسميا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.