أردرويد

تسرب صور جديدة لهاتف Sony Xperia Honami

sony Honami

تسربت صور جديدة لهاتف عائد لشركة سوني يُقال أنه يحمل الاسم الرمزي Honami، وهو نفس الاسم الرمزي لهاتف Sony Xperia i1 الذي شاهدناه قبل يومين، والذي يبدو بالمقارنة أنه نفس الهاتف، ولكن الصور الجديدة تُظهر الواجهة الأمامية للهاتف بشكلٍ أوضح كون الصور مرسومة على الكمبيوتر لتكون صورًا صحفية رسمية.

ويبدو من الصور المسربة أن الهاتف يملك ما يُشبه حواف مصنوعة من الألمنيوم،؛ أو ربما مجرد لون فقط، كما يملك على جانبه زر خاص بالكاميرا من أجل التقاط الصور، وبالتالي لا بد أن تكون الكاميرا احترافية وتستحق وجود زر خاص بها.

يُذكر أن التسريبات السابقة أشارت إلى أن الهاتف سيحمل شاشة بقياس 5 إنش وبدقة 1080pوسيأتي بمعالج Snapdragon 800 مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير وبالطبع مع مقاومة الماء والغبار. والصفة الأبرز هي كاميرا بدقة 20 ميغابيكسل والتي تأتي بالفلاش المعتاد من نوع LED بالإضافة إلى فلاش آخر من نوع Xenon.

لا ننسى أن سوني لديها مؤتمر صحفي ستعقده في باريس بعد أيام قليلة بتاريخ 4 تموز/يوليو القادم، ومن المحتمل أن يتم الكشف رسميًا عن هاتف جديد ربما يكون نفسه ما نشاهده في الصور أعلاه، فهل أنت متحمس لهذا الهاتف من سوني؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Xperia Blog]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

20 من التعليقات

  • ميزات عالية جدا جدا إذا كان هذه المواصفات صحيحة فقد تفوقت سوني على كل الهواتف المعروفة في هذه اللحظة

  • حاليا تفوقت سوني بعد فترة بسيطة سيبدأ المنافسون بتقليد هذه المواصفات أوالزيادةعلبها
    سوني هي من رفعت معيايرالكاميرا من 8 ميغابكسل إلى 12 ميغابكسل والأن أأصبحت 13 ميغابكسل
    وسامسونغ أنتجت هاتف ضد الماء لمنافسة سوني

  • بالفعل انا كنت اخطط اني اشتري GS4 بعد جهازي اللي عقدتني سوني منه Xperia S ولكن قولت هنتظر هذا الهاتف لاني متفائل بيه خير ، واعقتد انه سيقضي ليس فقط على S4 بل على S5 و Note 3 (رأيي الشخصي ) وان شاء الله يسكون جهازي القادم

    ايضا هناك اشياء لم تذكر ، ان الجهاز سيأتي بتغيير في UI او واجهات البرامج الكليه مع لانشر جديد ايضا سيكون الفيديو 4K video وايضا ISO الكاميرا يوصل الى 12800 وطبعا شاشه سوني الجديده Triluminos Display with X-Reality

    منتظر هذا الجهاز بفارخ الصبر

  • مواصفات ممتازة جدا

    ملاحظاتي:
    السخونة عند اجهاد الهاتف اقترح من الخلف المنيوم ليقلل من السخونة
    الشكل متوسط لان الفراغات حول الشاشة كبيرة وخصوصا من الاعلى والاسفل
    فكرة الاطار الالمنيوم حول الهاتف ممتازة

  • Sony Xperia “One” (one Sony phone worked on by Sony Mobile & Sony Electronics)

    Specification :

    *SCREEN = 5″ Triluminous LCD Display (Used in 2013 Bravia TVs with quantum dots over regular RGB) with X-Reality filter & White Magic technology (Use of white pixel with regular RGB) : Overall better saturation , contrast & viewing angles !

    *HARDWARE = 2.3GHZ Qualcomm Snapdraggon 800 CPU chip , Adreno 330 GPU , 2GB Ram & 16/32GB Internal Memory with SD card upto 64GB expansion.

    *BATTERY = 3000 Mah with Stamina Mode

    *CAMERA = Camera 20 megapixel 1/1, 5 inch Exmor R (Same as Sony REX II), 4K Video Recording , Bionz Image Processor Mobile , Integrated Lens G lens , F2.0 aperture , SteadyShot Image Stabilization , ISO 50-12800 , Cybershot UI with Multiple features.

    *SOUND = Separate audio processor chip , such as Walkman S-Master MX , 5.1 Support , Stereo speakers magnet technology Bravia liquid (Still in rumour stage , to be confirmed).

    *BUILD = Waterproof , Dustproof with IP58 certification , 9mm thickness , uses Aluminium , Glass & Iron frame!

    SOFTWARE = All new interface , new set of features , updated Sony Media apps & new Augmented reality.

  • موبيل رائع جدا و مناسب لاحتياجات كثيرة ولاكن هل سيتناسب سعرة معة وهل الكاميرا فعلا 20 ميجابيكسل ام مجرد كلام او اضعف مما نتوقع ؟

  • سوني تبدع والبقية يسيرون علی نهجها..
    هذا الجهاز سيرفع معايير أجهزة بقية الشركات كي تنافسه ويكشف لنا كيف ستكون معايير أجهزة العام القادم..

  • في رايي الخاص اعتقد ان x phone سيقضي علي جميع هذه الهواتف ويكتسح السوق ولكن
    مزلنا منتظرين 🙂

  • اود ان اشير الى اني من محبي اجهزة سوني وكنت قد وصلت الى حالة من النقمة على هواتفها الحديثة وانا اشتري الاحدث والحجم الاكبر من اكس 1 الى اكس 2 الى الارك الى الاس بعد الاس اشتريت ال جي اتش دي الحقيقة انه جهاز جيد لكن كما يقال عند المرق تندم مع اني لم استرخص نزل الزد فاشتريته لاخلص من الال جي لكن الحقيقة اني رجعت اعشق هذه الشركة ومنتجها الزد هذا واذا كان الجديد مقاوم للماء ويزيد على الزد فانا انصح به اذ اني لا اخاف ابدا من موضوع الرطوبة او غير ذالك عدا عن ان الجهاز سريع جدا وانيق جدا مع ملاحظة ان الاس الجديد من سامسونج افضل من ناحية البرمجو وخاصة برنامجهم المساعد للفيديو والقراة الذي يبقي الشاشة تعمل بصراحة لا اقول الا الله لا يوفقهم على فكرة البرنامج هذا واذا لم تنتج الشركات مثله فليشتروه من سامسونج لانه فعلا عملي الى ابعد الحدود والمشكلة اني كلما عتمت الشاشة عندي اشتم سامسونج المهم اذا القادم افضل من الزد فهو بدعة ويستحق التجربة

  • انا بعد ما شوفت هذا المميزات ممكن اغير من لينوفو p780 لسوني بلرغم من اني مرتاح جدا جدا مع لينوفو بس بشوف السوني بلتوفيق