أردرويد

معلومات حول هاتف جديد من موتورولا يدعى DROID ULTRA

Screen-Shot-2013-07-01-at-11.21.45-PM

لاحظنا مؤخرًا أمور عديدة تشير إلا تغييرات كبيرة ستطرأ على شركة موتورولا التي أصبحت مملوكة لشركة غوغل، حيث يتم إعادة تصميم الشعار الخاص بالشركة، بالإضافة إلى ظهور تصاميم تتحدث عن شيءٍ ما سيُغير شركة موتورولا بتاريخ 1 آب/أغسطس القادم.

بالفعل نحن بحاجة لأن نسمع عن أمرٍ جديد من هذه الشركة، حيث مضت فترة طويلة بعض الشيء لم تكشف فيها عن أي جهاز جديد يُسجّل ضمن أجهزة أندرويد، ومن المنطقي أن نشاهد شائعات كثيرة تتحدث عن أجهزة تعتزم هذه الشركة الكشف عنها.

آخر التسريبات كانت من موقع موتورولا نفسه، حيث تم العثور على صفحة داخل الموقع تحمل اسم جهاز جديد يدعى Motorola DROID ULTRA، وتوضح الصفحة أن الهاتف سيوفر بعدة ألوان لامعة، بالإضافة لتلميح بأن الهاتف سيكون نحيفًا “think thin”.

Screen-Shot-2013-07-01-at-11.06.56-PM

بالإضافة إلى هذه المعلومات، هناك قائمة بالمواصفات الخاصة بهذا الهاتف، والتي تبدو متطابة تمامًا مع مواصفات هاتف RAZR M، مما يثير الشك بأن هذه المواصفات ليست تتعلق بهذا الهاتف، وإنما فقط من أجل تعبئة الأماكن في الصفحة، كما لم يتم وضع أي صور للهاتف المقصود. مع العلم أن الصفحة الخاصة بالجهاز قد تم إزالتها من الموقع حاليًا.

ولا يبدو هنا أن الهاتف المقصود هو ما ننتظره من موتورولا تحت اسم Moto X، وإنما يبدو أنه هاتف آخر تعتزم الشركة الكشف عنه في وقتٍ ما، ومن الجيد أن نشاهد هذه الشركة تتابع مسيرتها بعد فترة الجمود التي شهدناها مؤخرًا.

قد نسمع شائعات كثيرة في الفترة القادمة حول ما ستعمل موتورولا على اطلاقه، ولكن ما يهمنا هو ما سنشاهده بالفعل من هذه الشركة، ونتمنى أن لا يطول الانتظار. هل أنت من عشاق موتورولا وأجهزتها؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Droid Life]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

3 من التعليقات

  • لا لست من عشاقها ابدا بس لمن مسكتها قوقل بديت افكر فيها انا من عشاق النوت تو واتمنى قوقل تسوي شي بموتو شبيه فيه واحسن منه بكل شي وخصوصا الشاشه ساعتها بتحول لها لانه مافي جهاز يرضيني قد سامسونق نوت الفابلت بسلسلته غيره ماشوف