أردرويد

صورة جديدة تُظهر امتلاك هاتف جالاكسي إس 3 لشاشة بقياس 4.8 إنش

حصل موقع KnowYourMobile على صورة تُظهر ما يقول بأنه هاتف Galaxy S III الذي ستكشف عنه سامسونج بعد ثلاثة أيام. في الصورة يظهر الهاتف بشكله الذي تسرب سابقاً وأصبحنا نعرف بأن هذا ليس شكله الفعلي عند الإطلاق، مجاوراً لمسطرة تقيس طوله، ومن خلال القياس يظهر بأن الجهاز يحمل شاشة تبلغ 4.8 إنش.

وقال الموقع أنه يمكن من خلال الصورة تقدير طول الهاتف بـ 135 ميليمتر وبإجراء بعض الحسابات التقديرية تم الأخذ فيها بالحسبان مسافة 5 ميليمتر لأن مؤشر الصفر بدأ تحت الشاشة بهذه المسافة بأن طول الشاشة يبلغ حوالي 10.5 سنتيميتر، ولأن معدل الطول إلى العرض الذي يمكن تقديره بالنظر وهو المعدل القياسي لمعظم هواتف أندرويد هو 16:9 يمكن احتساب أن عرض الشاشة يجب أن يكون 5.9 سنتيميتر وبالتالي فطول قطر الشاشة يبلغ حوالي 12 سنتيميتر وهو المعادل لـ 4.74 إنش أي أكبر قليلاً من شاشة جهاز HTC One X. إذاً قياس الشاشة يتراوح بين 4.74 إلى 4.8 إنش وهو يتوافق مع إشاعات سابقة تحدثت عن نفس الحجم.

لكن لا يوجد معلومات أخرى عن الصورة التي يبدو أنها تؤكد الزر الصلب في المنتصف وزرين لمسيين على جوانبه لكن وجود هذه الأزرار يتناقض مع تسريبات أخرى أظهرت بأن واجهات الجهاز تتضمن الأزرار اللمسية من ضمن نظام التشغيل التي قدمها الآيس كريم ساندوتش. على جميع الأحوال لا نستطيع أن نحكم من مجرد صور مسربة لنسخة نعلم أنها تجريبية.

[KnowYourMobile]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اتوقع سامسونج بتطلق جهازين ، الجلكسي اس 3 وجهاز ثاني الغرض منت التمويه . حركة دكية من سامسونج

  • ليس هناك سبب تنشر فيه الشركة صورة الجهاز كاملة
    فهي تريد تشويق الزبائن من الممكن ان تقوم بعرض أجزاء صغيرة من الهاتف ليس كل الهاتف

  • ارى ان الخرفان فقط هم من يتحرقون شوقا لرؤية هذا الجهاز الجديد…
    الاولى بسامسونغ ان تستحي على دمها وتنزل تحديث الايس كريم لعملائها بدلا من فرد العضلات بمواصفات في النهاية لا تسمن ولا تغني من جوع

  • مشكل ساسمنغ هو غياب الدعم و التحديث لهواتفها فمعضم الهواتف التي صدرت العام الماضي و رغم قدرتها على تشغيل الآيس كريم ياندويتش ، لم تحصل على التحديث ، حتى أن الهواتف التي تعتبر قوية مثل S2 لم تحصل على الآيس كريم ساندويتش .

  • اتمنى جالاكسي ينزل برامات 2 غيغا بركي يقدر يشغل التطبيقات بدون تقطيع و اللي ايفون قاعد بشغلها على رامات 512 و لسا بقلك اندرويد صندويشة

%d bloggers like this: