أردرويد

حاسب نيكسوس 7 الجديد يتلقى تحديثًا لإصلاح مشكلة اللمس المتعدد

xl_nexus-7-2013-624

حصل الحاسب اللوحي الجديد New Nexus 7 الذي كشفت عنه غوغل مؤخرًا على تحديثٍ جديد عبر الهواء لإصلاح بعض المشاكل التقنية التي واجهت مستخدميه ومنها مشكلة الخلل باللمس المتعدد.

ويحمل التحديث الجديد رقم البنية JSS15Q بهدف حل المشكلة التي واجهت بعض المستخدمين، حيث كانت الشاشة اللمسية لا تستجيب باشكل الصحيح أثناء استخدام اصبعين في نفس الوقت، وهو ما يعرف باللمس المتعدد، وذلك حسب ما أوضحت غوغل في منتدياتها.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى وجود مشكلة باللمس المتعدد تواجه البعض، كما أوضحت تقارير أخرى إلى وجود مشكلة في ميزة تحديد المواقع GPS، حيث لم تكن قادرة على العمل بشكلٍ دائم، مما يؤدي إلى توقف الجهاز عن تحديد المواقع بشكلٍ مفاجئ بعد فترة قصيرة.

ولا معلومات فيما إذا كانت غوغل قد أصلحت مشكلة تحديد المواقع في هذا التحديث، أم أن المشكلة ما زالت موجودة؛ كونها لم تذكر ذلك، وسيتّضح الأمر بعد التجربة من الأشخاص الذين واجهوا المشكلة حينها.

ومن المفترض أن يصل التحديث للمستخدمين عبر الهواء خلال الساعات والأيام القليلة القادمة، وفي حال أردت التأكد من وصول التحديث إليك، اذهب إلى الإعدادات، ومن ثم حول اللوحي، وبعد ذلك تحديثات البرنامج.

[mobileSyrup]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

19 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: