أردرويد

نيكسوس 7 الجديد يستقبل تحديثين جديدين فور إطلاقه

2013-07-27_11.05.58

حصل الجيل الجديد من الحاسب اللوحي Nexus 7؛ والذي أعلنت عنه غوغل قبل أيام، على تحديثين جديدين، ولا يختلف في هذه التحديثات أشياء بارزة عدا “رقم الإنشاء” Build Number، وهي غالبًا مجرد تحديثات لإصلاح بعض المشاكل.

التحديث الأول يبدأ تحميله تلقائيًا فور تشغيل الجهاز للمرة الأولى والاتصال على أي شبكة واي فاي، ليقوم الجهاز من تلقاء نفسه بتثبيت الملفات اللازمة ومن ثم إعادة التشغيل والانتقال إلى وضع الريكوفري من أجل تثبيت التحديث، وبعد ذلك يعود بالمستخدم إلى واجهة التشغيل الرئيسية من أجل تسجيل دخوله إلى حساب غوغل الخاص به، ويحمل هذا التحديث رقم الإنشاء JWR66N.

بينما يأتي التحديث الثاني بالطريقة التقليدية عبر الهواء OTA، حيث يظهر تنبيه في شريط التنبيهات يخبر المستخدم بوجود تحديث جديد، وبعد تثبيته بالطريقة المعتادة، يتحول رقم الإنشاء إلى JSS15J.

هذه التحديثات بسيطة وطفيفة، ولا تقدم أي ميزات جديدة، وإنما هي مجرد إصلاح لبعض الأخطاء وتحسينات خفيفة على نسخة أندرويد الأخيرة 4.3.

[Android Central]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اعتقد ان غوغل تتسرع في اطلاق نسخ جيلي
    كان من الافضل ولو طالت فترة الانتظار لنشاهد نسخة كاملة افضل من تحديثات متلاحقة فاشلة نوعا ما امر غريب نسخ الجبلي بين المتلاحقة وكلها مشاكل والدليل تحديث متعاقب وراء الاخر هل سنشاهد جيلي بين 4.4 بعد مدة من اجل بعض الاخطاء البرمجية وبعض الويجدت
    كنت افضل الانتظار سنتين لمشاهدة اندرويد 5 على تحديثات متعاقبة لا هدف لها او غير مكتملة بوجهة نظري المتواضعة

    • السلام عليكم انا مع الاخ طارق تماماً نسخ عديدة تزيد نا احباطا بكفي بعدين حتى بعد نزول التحديث اذا لم تكن من اصحاب النكسس بتنذل ليصلك التحديث الأخير

  • أنا اليووووووم وصلني تحديييث 4.3 على galaxy nexus و لله الحمد

  • اي app بعمله update بتظهرلي الرساله دي
    Could be downloaded due to an error. (Error while Retrieving Information from server.[RPC :S-5:AEC-0])

%d bloggers like this: