أردرويد

حاسب نيكسوس 7 الجديد بإصدار LTE متاح الآن في إيطاليا وألمانيا

nexus-7-box1

أشارت آخر الأخبار إلى توفر نسخة الجيل الرابع الداعمة لمعيار LTE من الحاسب اللوحي New Nexus 7 في الأسواق الألمانية والإيطالية اليوم، وكانت تقارير سابقة توقعت توفر هذه النسخة في منتصف أيلول/سبتمبر القادم، إلا أنها قد وصلت قبل ذلك إلى تجار التجزئة.

وعلى الرغم من أن نسخة WiFi أصبحت متوفرة في معظم الأسواق الرئيسية حتى الآن، إلا أن نسخة LTE غير متوفرة في هذه البلدان على متجر غوغل بلاي بشكلٍ رسمي بعد، وإنما أصبحت متاحة لدى بعض تجار التجزئة مثل Media Markt و Saturn في ألمانيا، و Redcoon ومتجر ASUS في إيطاليا.

وأشارت الأخبار إلى أن سعر هذه النسخة من الحاسب اللوحي الجديد نيكسوس 7 تساوي حوالي 349 يورو، أي ما يقارب 466 دولار أمريكي، وهي بسعة تخزين داخلية 32 غيغابايت.

هذا وقد أشارت شركة الاتصالات البريطانية O2 إلى أن الجيل الثاني من الحاسب اللوحي Nexus 7 بإصدار LTE سيكون متاحًا للطلب المسبق غدًا مقابل 320 جنيه استرليني، أي حوالي 500 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يصل للمستخدمين في 13 أيلول/سبتمبر القادم.

[O2] [Android Authority]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • هل المقصود بالـLTE هو الـ4G ؟؟ ام هو عدم شريحة SIM بالمطلق .. يعني .. أجهزة Wifi .. هل تدعم شرائح SIM واتصال 3G ؟؟؟

    • يا اخي ال4G نسخة أسرع من 3G و هذا في الأنترنت و إذا كان الجهاز يدعم شريحة أتصال و شريحة الأتصال تدعم ال4G إذاً سرعة الأتصال أقوى و لكن ال4G و ال3G ليس لهم علاقة بدعم الSIM و ال4G تصنع الLTE و هي نسخة أقوى من 3G على أساس أنه 4G ملاحظة: قد أكون قلت شئ خطأ.

  • يااااه ما هذه الأسعار
    ده هو على موقع جووجل بـ$349
    يا رب ينزل فى أمريكا بنفس السعر اللى أعلنه عنه

%d bloggers like this: