الجيل الجديد من Nexus 7 قيد الشحن وسيصل الشهر القادم [إشاعة]

My Nexus 7 Header

معظمنا كان ينتظر غوغل في مؤتمرها الذي عقدته مؤخرًا، وكلنا أمل أن تكشف الشركة عن أجهزة جديدة أشيع عنها سابقًا، منها نسخة جديدة من الحاسب Nexus 7، وكذلك نسخة مطورة من هاتف Nexus 4 تدعم شبكات الجيل الرابع، إلا أن غوغل لم تقم بذلك حينها.

واليوم ظهر تقرير حديث من صحيفة DigiTimes يدعي أن الحاسب اللوحي Nexus 7 بنسخته الجديدة يتم شحنه بالفعل إلى المستودعات، وسيتم الإعلان عنه رسميًا خلال الشهر المقبل. وبحسب المصدر فإن غوغل وأسوس عقدا اتفاقًا مع شركة AUO لتقوم بتصنيع شاشات الحاسب الجديد بتقنية البولي سيليكون منخفضة الحرارة (LTPS) وبدقة عرض 1920×1200 بيكسل.

وحسب مصادر أخرى، فإن الشركة المصنعة للشاشات AU Optronics، قامت بتصنيع حوالي مليون شاشة عرض لأجهزة نيكسوس 7 الجديدة، وقامت بشحنها جميعها هذا الشهر. وبالتالي فمن المتوقع أن يأتي الإعلان عن النسخة الجديدة من اللوحي في حزيران/يونيو القادم، ويرجح أن يعمل بنسخة أندرويد 4.3 التي ظهرت اليوم على نسخة من هاتف Nexus 4.

إذا كانت هذه التقارير دقيقة، فمن المفترض أن نشهد الإعلان عن النسخة الجديدة من Nexus 7 في غضون الأسابيع القليلة المقبلة. وقد أشارت بعض الشائعات إلى أن موعد الكشف سيكون بتاريخ 10 حزيران/يونيو، وبأن موعد توفّر الجهاز لدى تجار التجزئة هو منتصف تموز/يوليو.

ولا معلومات جديدة حول مواصفات الحاسب الأخرى من حيث المعالج والسّعة وما إلى ذلك. هل تعتقد أن النسخة الجديدة من الحاسب اللوحي ستكون مميزة وستقدم شيئًا مختلف وتحصل على الشهرة التي حققتها النسخة الأولى من الحاسب؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Android Community]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 10
  1. هشام الرفاعى يقول

    كل اللى ييجى من جوجل كويس 🙂

  2. hussein29 يقول

    لن يلقا اغبال مثل الجيل الاول

    1. Ali Hussein يقول

      ليه تسبق الأحداث، كل جديد مرغوب حتى الأس4 الي قالو تصميمه بايخ عليه اقبال مش طبيعي

  3. Abodi kilani يقول

    لو سمحتووا مساعدة :'( قفلت مذكرة من ال s note بكلمة سر و نسيت الكلمة ضرررووووووري اعررفها مههما جدا كيف افتحها ساااعدوني 🙁

  4. asmr يقول

    بسم الله
    ١-اطفئ الجوال
    ٢-اضغط زر خفض الصوت وزر الاغلاق
    ٣- اختر wipe data factory rest
    4-اختر reboot system
    ستحذف كل بيانات الهاتف

    1. Abodi kilani يقول

      لا الله يخليك ايش احذف بيانات الهاتف انا مذكرة ببرنامج s note في الجالاكسي حطيت الها كلمة سر ونسيت كلمة السر

  5. asmr يقول

    خطوة تعديل اطغط زر الهوم وزري رفع الصوت وخفض الصوت

  6. Hani يقول

    اسمر تستهبل بكلامك يقولك نوته يبي يفتحها مو قادر بسبب الرقم السري عليها
    اخي انصحك تحاول تشبك الجوال باللاتوب وتنسخ النوته وتضعه على سطح المكتب وشف حاول تفتحها واذا مافاد تحتاج إلى موقع خبير بهذي الامور تنزل فيها موضوعك او تراسلهم
    اقصد موقع http://xq55.ws/?page_id=11865

    1. Abodi kilani يقول

      جربت نسختها بس صيغتها ما فتحت وغيرت صيغتها ما فتحت بررضووا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.