أردرويد

مستخدمي نيكسوس 7 الجديد يواجهون مشكلة بخدمة GPS

new-nexus-7-google-play-store-1

أشارت تقارير عديدة تناولتها العديد من المواقع التقنية عن وجود مشكلة في بعض أجهزة نيكسوس 7 الجديد تؤثر على خدمة تحديد المواقع GPS الموجودة في الحاسب اللوحي، وقد بدأ العديد من المستخدمين يتحدثون عن المشكلة على منتديات الدعم الفني الخاصة بشركة غوغل وعلى منتديات XDA-Developers.

وحسب التقارير فإن المشكلة متشابهة بين العديد من المستخدمين، حيث تعمل خدمة تحديد المواقع GPS بشكلٍ جيد في البداية وتقوم بتحديد الموقع لمدة ما بين 10 إلى 30 دقيقة، ثم تتوقف فجأة عن العمل، وعندما تتوقف الخدمة تدخل في حالة البحث عن الموقع (Searching) دون العثور عليه.

وأشار بعض المستخدمين إلى أن إعادة تشغيل الحاسب اللوحي قد يحل المشكلة بشكلٍ مؤقت، إلا أن ذلك لن يقوم بحل المشكلة بشكلٍ فعلي. كما حاول بعض أصحاب الجهاز عمل استعادة ضبط مصنع، بينما قام البعض الآخر بتبديل الجهاز بأكمله والحصول على نسخة جديدة.

حتى الآن لم نشاهد ردًا رسميًا من غوغل بهذا الشأن، إلا أن التقارير التي تحدثت عن القضية أشارت إلى أن غوغل تعلم بالمشكلة وهي تعمل على إصلاحها. وبالتأكيد فإن جميع مستخدمي نيكسوس 7 الجديد ينتظرون من غوغل إرسال تحديث عاجل لإصلاح الخلل.

هل استطعت الحصول على نسخة من الحاسب اللوحي New Nexus 7؟ إن كنت كذلك، هل تواجه مشكلة في عمل خدمة GPS لديك؟ أخبرنا ضمن التعليقات.

[phoneArena]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

11 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: