الكشف عن الملحقات الرسمية لجهاز نيكسوس 7 الجديد

new-nexus-7-google-play-store-1

عندما تُعلن غوغل عن منتجٍ ما، فإننا غالبًا لا نشاهد ملحقات خاصة بالجهاز بشكلٍ رسمي من الشركة بعد الإعلان عنه، أي أن أغطية الحماية وغيرها تتأخر قليلًا ليتم توفيرها للجهاز الجديد، لكن شركة أسوس شريكة غوغل ستحاول دعم حاسبها اللوحي قدر الإمكان، حيث قررت طرح أغطية حماية جديدة قامت بنشرها على صفحات موقعها.

أغطية الحماية التي قدمتها أسوس نوعان، الأول طرحته تحت اسم Travel Cover وهو غطاء بسيط يحتوي على فتحات تناسب الأزرار والمداخل والمخارج الخاصة بالحاسب، ويأتي بألوان عديدة وهي الأسود والأحمر والوردي والأصفر والأخضر والأزرق. ويشبه هذا الغطاء ما قدمته أسوس العام الماضي للجيل الأول من نفس الحاسب اللوحي.

Travel Cover for Nexus 7Travel Cover for Nexus 7 color

بالإضافة إلى هذا الغطاء، قدمت أسوس غطاء آخر متميز وعملي يدعى Premium Cover، وهو عبارة عن غطاء حماية للوجه والخلفية يمكن تحويله إلى قاعدة ارتكاز لمشاهدة الأفلام أو لوضع الحاسب بوضعية مريحة من أجل الكتابة، وهو متوفر بلونين هما الأبيض والأسود، والصورة أدناه توضّح كيفية تغيير وضعيته لتناسب غرض المستخدم.

Premium Cover for Nexus 7Premium Cover for Nexus 7 2013

هذا وقد نشر موقع أمازون كذلك ملحق يتعلق بالجيل الجديد من نيكسوس 7، وهو عبارة عن حزمة لصاقات شاشة ASUS Screen Protectors تضم لصاقتين، واحدة مت وأخرى لامعة، بالإضافة إلى ممسحة من أجل تنظيف الشاشة بعد وضع اللصاقة، وقطعة أخرى من أجل مساعدتك على لصق الحماية بسلاسة دون حدوث فقاعات.

nexus-7-screen-protector

كما وضعت غوغل ضمن متجرها ملحقًا وحيد وبسيطة، وهو عبارة عن حقيبة تدعى Nexus 7 Sleeve بقياس الحاسب اللوحي من أجل وضعه بداخلها أثناء التنقل بهدف حمايته، وهي غير متاحة للطلب بعد، وقد حددت غوغل سعرها بـ 29.99 دولار أمريكي، وهي متوفرة بلون واحد هو الأسود من الخارج والرمادي من الداخل.

Nexus 7 Sleeve

جميع ملحقات أسوس غير معروفة السعر بعد، ومن المتوقع أن يتم البدء في بيعها بعد وصول الحاسب اللوحي إلى الأسواق، وبالتأكيد هناك شركات أخرى أنتجت وستُنتج أنواع متعددة من الملحقات والإكسسوار الخاص بالجيل الجديد من نيكسوس 7، ولكن هذه الملحقات الرسمية والأبرز حتى الآن، وأعتقد أننا سنشاهد قريبًا قاعدة الشحن اللاسلكي وما إلى ذلك من ملحقات مفيدة. على أي حال، ما هو رأيك بأغطية الحماية التي طرحتها أسوس؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Droid Life]

إقرأ المزيد عن

، ،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 11 ضع تعليقك

عماد يقول:

جهاز رائع وملحقات رائعة جداً ولكن المشكلة ان سعر الجهاز يصل البلاد العربية مرتفع جداً ليس كسعر الرسمي

Omar يقول:

بالتقريب كم يصل سعره!

obo6ly يقول:

انا طلبت الجهاز من امازون قبل شوي 16 جيجا 229 دولار

محمد الزعبي يقول:

حدا بيعرف شي عن تحديث الXPERIA Sola ليش مو راضي يحدث عن 2.3.7 مع انو ع موقع سوني حاطين انو اللو تحديث من شهر 10 السنة الماضية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *