الكشف عن أسعار الملحقات الرسمية لحاسب نيكسوس 7 الجديد

Premium Cover for Nexus 7

عندما أعلنت أسوس وغوغل العام الماضي عن الإصدار الأول من الحاسب اللوحي Nexus 7 لم تصل أغطية الحماية الرسمية الخاصة بها بالسرعة المطلوبة، كما أنها لم تكن متنوعة وجيدة بما فيه الكفاية، بل كانت مجرد غطاء بسيط مصنوع من مادة بلاستيكية يتم تركيبه للحاسب اللوحي.

ولكن يبدو أن أسوس قررت أن تعتني أكثر بالمحلقات الخاصة بالإصدار الجديد من الحاسب اللوحي New Nexus 7، حيث كشفت قبل فترة عن بعض الملحقات الرسمية والتي كانت عبارة عن غطاء حماية بسيط وهو Travel Cover، وغطاء حماية عملي أكثر يدعى Premium Cover، وهو عبارة عن غطاء حماية للوجه والخلفية يمكن تحويله إلى قاعدة ارتكاز لمشاهدة الأفلام أو لوضع الحاسب بوضعية مريحة من أجل الكتابة، بالإضافة إلى حزمة لصاقات شاشة ASUS Screen Protectors.

ولم تكن هذه الملحقات متوفرة للطلب أو معروفة الأسعار حينها، إلا أنها أصبحت كذلك في متجر أمازون، حيث يتم بيع غطاء الحماية Premium Cover القابل للتحويل إلى عدة أشكال بلونيه الأبيض والأسود، وذلك بسعر 39 دولار مع تخفيضات حتى 32 تقريبًا بالفترة الحالية بالنسبة للنسخة باللون الأبيض، بينما يبلغ سعر النسخة سوداء اللون بسعر 46.55 دولار أمريكي.

بالإضافة إلى توفر غطاء الحماية البسيط Travel Cover على نفس المتجر وبأسعار تتفاوت ما بين 18.34 إلى 19 دولار أمريكي حسب اختلاف اللون، كما يتم بيع لصاقة الشاشة ASUS Screen Protectors على أمازون مقابل 14 دولار أمريكي.

هذه الملحقات غير متوفرة على متجر غوغل بلاي، ولكن هناك ملحق وحيد لهذا الحاسب اللوحي الجديد قامت غوغل بتوفيرة على متجرها مؤخرًا مقابل 29.99 دولار أمريكي، وهو عبارة عن حقيبة تدعى Nexus 7 Sleeve بقياس الحاسب اللوحي من أجل وضعه بداخلها أثناء التنقل بهدف حمايته.

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Mahmoud Khateeb يقول

    هل هناك من موعد مرتقب لصدور النسخة LTE ؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.