أردرويد

ظهور صورة جديدة لما يقال أنه Galaxy S III

إن لم تكن قد مللت بعد من الصور المسربة التي يُقال أنها تعود للجالاكسي إس 3، فهذه صورة جديدة نشرها اليوم موقع Phone Arena لما يقول أنها لهاتف يحمل الرقم GT-i9300 وهو ما يُعتقد بأنه الجالاكسي إس 3. لكن في حين بدت الصور السابقة مزيفة وبعيدة عن الواقع، تبدو الصورة التالية حقيقية لدرجة كبيرة، ويبدو أن الجهاز يحمل نسخة TouchWiz جديدة فيها لمسة واضحة من واجهات الآيس كريم ساندوتش.

هذا لا يمنع بالطبع أن تكون الصورة مزورة، خاصة أننا نرى هنا تطبيقات مثل S Memo وٍS Planner وهي تطبيقات خاصة بجهاز جالاكسي نوت، مما يزيد الأمر تعقيداً، هل هذا يعني أن الجهاز الجديد يدعم قلم S Pen أيضاً؟ أم أن التطبيقات هنا لأنها مجرد نسخة تجريبية؟ أم أنه هاتف آخر عبارة عن نسخة أصغر من جالاكسي نوت؟ أم أن الأمر لا يعدو كونه عن صورة ملفّقة؟

لا ندري، لكن آخر الأخبار تقول بأن الكشف عن الجهاز سيكون في شهر نيسان/أبريل القادم. ليس علينا سوى الانتظار لذلك الحين كي نعرف الجواب.

[DroidDog]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • لجهاز حظي بهذا الزخم وهو لم يرا النور بعد … حري بسامسونج ان توليه جل اهتمامها …فعلا الجلكسي فاتحة خير على سامسونج

  • اشكرك اخي انس .. بس ان شاء الله يكون مش جالكسي اس3 لانو هذا شكلو مثل الاس2 .. اتمنى يكون تصميم خارجي اجمل …

  • لا تقولها!! يا زلمة ما عجبني أبدا انشالله ما يكون هو! التصميم الماضي “هل هذا هو الجالاكسي اس3” أحلى بكتييييييييير …عكل حال مليت من الاشاعات وبلا ما تحطوها أحسن ما ننصدم بالأخير 😐

  • السلام عليكم
    لآ أتمنى أن يكون هذا شكله
    وأتمنى أن يكون شكله أفضل

%d bloggers like this: