صور جديدة تؤكد استعداد HTC للكشف عن هاتف بقياس 5 إنش

تسربت اليوم صور جديدة تؤكد استعداد HTC للكشف عن هاتف جديد بشاشة كبيرة يُعتقد على الأغلب أنها من قياس 5 إنش. وتأتي هذه الصور لتؤكد صور أخرى تسربت سابقاً. وتُظهر الصور هاتفاً أنيقاً وكبيراً مع شاشة عريضة وكاميرا أمامية ومنفذ USB يتوضع في الجهة السفلى وليست اليمنى كما هو الحال في هواتف HTC One.

ويظهر الهاتف أسود اللون مع ما يبدو بأنه شريط مطاطي أحمر اللون على الأطراف قد تكون مهمته تسهيل إمساك الهاتف وامتصاص الصدمات إضافةً إلى اللمسة الجمالية التي يضفيها اللون الأحمر مع الأسود.

وقد قام موقع Android and Me بوضع الصورة التي تسربت سابقاً للواجهة الأمامية للهاتف جنباً إلى جنب ضمن برنامج الفوتوشوب مع هاتف HTC EVO 4G LTE الذي يحمل شاشة بقياس 4.7 إنش، وبعد إجراء الحسابات تبين بأن الهاتف يحمل بالفعل شاشة كبيرة بقياس 5.0 إنش.

ولا تُعرف بعد مواصفات الجهاز إلا أن التسريبات تشير إلى 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وشاشة كاملة الوضوح بدقة Full HD. لا ينقص هذا الجهاز إلا قلم وسيصبح منافساً شرساً لهاتف Samsung Galaxy Note II خاصة مع شاشته ذات الدقة المذهلة في حال صحت الإشاعة.

يُذكر أن HTC ستقيم حدثاً في 19 أيلول/سبتمبر من المتوقع أن تكشف فيه عن مجموعة من الأجهزة الجديدة قد يكون من ضمنها هذا الجهاز. ورغم أن الشائعات تشير إلى أنه سيكون خاصاً بشبكة Verizon الأمريكية، إلا أن عدم وجود شعار الشركة على الصور المسربة للجهاز قد يشير أيضاً إلى نسخة عالمية تدعم شبكات GSM.

[Android and Me]

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. عبد الله القناص يقول

    يبدو ان سامسونغ نجحت في تسريب بصمتها لكل الشركات .. اوجدت لنفسها تالق وحضور قوي .

    اما لوحي htc فاعتقد انه سيكون الاجمل من حيث التصميم بلونه الابيض .. واكثر شيﺀ اتمناه ان تراعي الشركة مشكلة البطاريه لان اجهزتها روعه بس مشكلتها البطارية واعني بذلك الون اكس فهو جهاز انيق بكل ما تحمله الكلمة من معنى ^^

  2. السيد البوسعيدي يقول

    انا امتلك htc one x الهاتف روعة و الشركة قد اخفت اغلب العيوب الي تصيب الهواتف الا مشكلة البطارية لو قدرت انها تغلق هذي الهفوة فانه سيكون هاتف العام بلا منازع

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.