أردرويد

تسرب صور جديدة لهاتف HTC M8 تؤكد وجود كاميرتين في الجهة الخلفية وأزرار تحكم ضمن الشاشة

نُشرت صور جديدة مسربة لما يُعتقد أنه هاتف HTC M8، وهو الجيل الثاني من هاتف HTC One المتوقع الكشف عنه بشكل رسمي قريبًا. وتؤكد هذه الصور ما قيل في تسريبات سابقة حول شبه الهاتف من حيث التصميم بهاتف العام الماضي، وامتلاكه لكاميرتين في الجهة الخلفية وأزرار تنقّل ضمن الشاشة.

Selection_152

ويبدو من الصورة بأن الجهاز ذو لمعة معدنية أعلى من الهاتف السابق، لكن البعض أشار بأن ما نراه في هذه الصورة هو HTC M8 Mini أي النسخة المُصغرة التي قد تطلقها HTC إلى جانب النسخة الأساسية. وذكر صاحب التسريب بأن مواصفات الجهاز الظاهر في الصورة أعلاه هي شاشة بقياس 4.7 إنش وبدقة 1080p مع معالج Snapdragon 800 و 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

لكن في حال كان الجهاز الظاهر في الصورة هو النسخة المُصغرة من الهاتف، فهذا يتعارض مع تسريبات سابقة ذكرت بأن هذه النسخة ستحمل شاشة بقياس 4.5 إنش بدقة 720p مع 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

من الواضح وجود تضارب في التسريبات حول مواصفات الجيل الثاني من HTC One، ومن الواضح كذلك وجود خلط مابينه وبين الجيل الثاني من One Mini، لكن من شبه المؤكد بأن ما نراه في الصورة أعلاه هو الشكل الفعلي لكلا الهاتفين الجديدين، أما بالنسبة للمواصفات النهائية سنعرفها قريبًا لدى الكشف الرسمي عن الجهاز.

[+Google]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

14 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • نفسي اعرف شئ واحد ايش فايدة انو في الخلف يكون في كامرتين يعنى اصور فوق وتحت ولا اشلون

  • سيكون مخيباً للآمال بالفعل اذا كانت الشاشة اقل من 5 انش ولم يكن هناك قارىء للبصمة مثل الآيفون أو الجلكسي القادم..

      • مو على اساس انو htc قلدت ابل و استخدمت قارئ البصمة في هاتفها htc one max
        انا بكرة سامسونج بس حبيت اوضح

        • htc حطت البصمة ورا يعني عملت حركة مشان ما يكون التقليد عيني عينك لك سامسونغ بجد وقاحة تحط البصمة على زر الهوم عفكرا سياسة سامسونغ من 5 سنين هي اخذ كل شيء من الايفون و الاضافة عليه

    • كاميرا HTC One كانت 4 ميغابيكس ولكن بتقنية الترا بكسل ولكنها كميرا رااائعة عن تجربة شخصية !
      فاظن ان 5 ميغا بايت مع تقنية الالترا بكسل ستكون روووعة !!

%d bloggers like this: