صور التصميم الجديد لمتجر Google Play على الويب

بعد أن قامت غوغل بطرح نسخة جديدة من متجر Google Play للهواتف والحواسب اللوحية قدم فيها المتجر تصميمًا جديدًا بالكامل، ذكرت الشركة قبل فترة وضمن مؤتمر Google I/O 2013 بأن نسخة الويب من المتجر ستحصل كذلك على تصميم جديد يعكس التصميم الذي حصل عليه التطبيق.

في الواقع، لا ننكر بأن المتجر على الويب بات بحاجة إلى إعادة تصميم فهو الآن لا يبدو بجودة ولا جمالية التطبيق بتصميمه الجديد، لكن هذا ما ستفعله غوغل قريبًا، إذ نشر موقع Droid Life صورًا حصل عليها للتصميم الجديد الذي تختبره غوغل داخليًا الآن ومن المفترض أن تطلقه خلال الأسابيع القليلة القادمة:

new-play-screen3-650x385

يبدو التصميم الجديد مطابقًا لتصميم تطبيق متجر غوغل بلاي على الحواسب اللوحية، وهذا أمر جيد، حيث سيتم توحيد التصميم على كل من الهواتف والحواسب اللوحية وعلى متصفح الويب. نلاحظ الاعتماد على ما بات يُعرف اصطلاحًا بتصميم بطاقات Google Now البسيطة والأنيقة. كما نرى تصغير القائمة الخاصة بتصنيفات المتجر وإتاحة المجال لعرض المزيد من المحتوى في المنتصف.

new-google-play1

لا شك أن متجر غوغل بلاي يتطور بشكل متسارع من حيث المظهر والميزات، وهذا أمر جيد إذ لطالما كان المتجر فيما مضى أحد نقاط القصور في أندرويد، لكن برأيي أن هذا قد بدأ ينتهي، إن لم يكن قد انتهى بالفعل.

[Droid Life]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. سوق الاندرويد يقول

    على أمل ان يعمل يوما ما في سوريا ونرى هذا التصميم شخصياً

  2. محمد يقول

    كمان في السودان ما بيشتغل للأسف

  3. ziad يقول

    أتمني أن يوجد ميزات المتجر الأمريكي في مصر مثل القصص – الأجهزة – الأغاني – الكتب – الموفيز و التلفزيون.

  4. علاء يقول

    ما تغير عندي ،

    من البحرين

  5. زياد يقول

    الشباب اللي بسوريا … فتح الماركت صار ممكن يبساطة حط موبايلك وضع طيران ورجاع شغل الوايرلس … استخدم برنامج fealress mobility لحتى يصير اخضر وبعدا فتاح الماركت بيفتح معك عالنسخة الامريكية … برنامج الفيرلس بيشتغل عنسخة الاندرويد 4.0 وما فوق

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.