تحديث جديد لتطبيق فيس بوك لأندرويد يجلب ميزة الخط الزمني الجديد

بعد أن أعلنت فيس بوك أمس تفعيل ميزة الخط الزمني الجديد Timeline لجميع المستخدمين بعد أن كانت تجريبية خلال المرحلة الماضية, تم اليوم إطلاق تحديث جديد لتطبيق Facebook لأندرويد يجلب هذه الميزة المثيرة للإعجاب إلى هواتفنا.

النسخة رقم 1.8.1 تعرض الملفات الشخصية بشكل الخط الزمني الذي اعتدنا عليه ضمن الموقع نفسه, مثل الصورة الأساسية الكبيرة cover photo وغيرذلك من معلومات المستخدم, ثم تليها جميع التحديثات التي قام بها المستخدم منذ أنشأ حساب الفيس بوك الخاص به معروضة بشكل خط زمني متدرج.

يذكر أن التحديث السابق كان أيضاً تحديثاً رئيسياً لأندرويد حتى أن بعض المستخدمين اعتبروه أول تحديث مفيد وعملي لتطبيق فيس بوك على أندرويد, ومع تحديث اليوم أيضاً بات من الواضح اهتمام فيس بوك بأندرويد بشكل كبير مؤخراً إلى درجة أن تحديث أندرويد هذه المرة سبق تحديث iOS على خلاف العادة. هذا الاهتمام الكبير من فيس بوك بأندرويد يعزز الشائعات التي أصبحت قوية جداً مؤخراً بأن فيس بوك يسعى ربما إلى إصدار هاتف يحمل إسمه يعمل بنظام أندرويد.

تستطيع تحميل التحديث من سوق أندرويد أو من مخدمنا بصيغة apk.

[Android and Me]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. اندرويد كردي يقول

    شكراً …ونرجو الاهتمام بالتطبيقات بشكل اكبر من هذا

  2. Annas يقول

    في رئي الفيس بوك ماهو الى مخزن مفتوح لتحميل الصور والفيدو
    والتويتر اخذ من وقتي اكثر بسبب البساطه

  3. ِأحمد يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة ،،،
    أشكر مجهوداتكم علي هذا الموقع الأكثر من رائع ، حيث أني جديد بعالم الاندرويد بعد تغيري من الأبل ستور ، ولكني لاحظت بالفيس بوك أني لا أستطيع عمل لايك لأي تعليق عندي ، وأنا أمتلك جهاز (جلاكسي إس 1) أرجوا الإفادة ، مع أني محدث الفيس بوك لأخر إصدار ؟

    وشكراً

  4. sanosaey72 يقول

    شكراً …ونرجو الاهتمام بالتطبيقات بشكل اكبر من هذا

  5. sandi يقول

    كلي أملي بأن احصل على اخر تحديث للفيس بوك ومشكرين

  6. adly يقول

    4464

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.