نسخة جديدة من فيس بوك لأندرويد: تحسين في الواجهات وإعدادات الخصوصية والمزيد من الميزات

أطلق فيس بوك النسخة رقم 1.7 من التطبيق الخاص بالهواتف والحواسب اللوحية بنظام أندرويد. هذه النسخة الجديدة أضافت العديد من الميزات الهامة والمرحّب بها والتي سنستعرض أهمها الآن.

أحد أهم الميزات هي إتاحة الوصول إلى إعدادات الخصوصية المتوفرة في الموقع أثناء إضافة تحديث جديد, الآن أصبح بإمكانك اختيار الأشخاص أو القوائم التي تريد مشاركة التحديث معها من التطبيق مباشرةً. عدم توفر هذه الميزة سابقاً كانت من الأمور المزعجة جداً. في هذه النسخة أيضاً أصبح بالإمكان وسم (tag) للأصدقاء والأماكن. كما تقدم هذه النسخة أيضاً تحسينات في صفحة الرسائل وبالنسبة للتنبيهات بالإضافة إلى إصلاح بعض المشاكل في أداء التطبيق بشكل عام.

بالنسبة للتعديلات في الواجهات فقد تم إعادة تصميم صفحة الملف الشخصي profile وحائط المجموعات group walls كما تم إضافة ميزة pull-to-refresh (التحديث عند السحب). وأخيراً فقد عادت النسخة للتوفر للحواسب اللوحية بنظام أندرويد بعد أن كانت موجودة ثم اختفت فجأة خلال الفترة السابقة.

التحديث هام وضروري لجميع مستخدمي التطبيق, تستطيع تحديث التطبيق من سوق أندرويد أو تحميله بصيغة apk من مخدمنا.

[Android Police]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. أحمد يقول

    تحديث هام فعلاً .. و الحمد لله على أن ثمار ظهور المنافسة مع الجوجل بلس قد بدأت في الظهور … و هو لصالح المستخدم بلا شك…

    هناك للأسف بعض المشاكل .. و هي التنبيهات لا تعمل لدي في جلاكسي اس 2 و لا أدري لماذا لا يأتيني أي تنهبيه رغم أن البرنامج يعمل في الخلفية…

    هناك مشكلة مزعجة أخرى و هي أنني لا أستطيع عمل أي مشاركة Share لأي Post أو أي تعليق .. و هي ميزة هاة جداً حداً .. و ذلك على الرغم من أنهم يقولون أن الميزة قد تم إضافتها في هذا التحديث.. إلا أنه لا يعمل عندي ..

  2. أبو ريتاج يقول

    لاحظت الابديت لدي وطلع لي من الماركت شكراً لك انس

  3. جعفر اسماعيل يقول

    االتطوير.ضروري.وهام.لمواكبة.التطور

  4. جعفر اسماعيل يقول

    التطوير.ضروري.وهام.لمواكبة.العصر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.