أسوس تكشف عن النسخة الجديدة من الهاتف والحاسب اللوحي PadFone Infinity

ASUS-The-new-PadFone-Infinity-1-665x415

كشفت شركة أسوس صباح هذا اليوم عن النسخة الجديدة من هاتفها/حاسبها اللوحي الهجين PadFone Infinity، وذلك خلال حدث خاص أقامته في العاصمة التايوانية “تايبي”.

ويأتي التحديث الرئيسي للجهاز الجديد مقارنةً بالجهاز الماضي هو في المعالج، حيث يحمل الجهاز الآن معالج Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.2 غيغاهرتز، كما يأتي بدعم بطاقات microSD وهو ما لم يكن موجودًا في النسخة الماضية، لكن هذا جاء على حساب إلغاء مساحة 64 غيغابات من التخزين الداخلي واستبدالها بنسختين من الجهاز: 16 و 32 غيغابايت. كما يحمل الجهاز 2 غيغابايت من ذاكرة RAM.

ASUS-The-new-PadFone-Infinity-2-665x415

يأتي الجهاز بتصميم أنيق ومميز كما عودتنا أسوس في النسخ السابقة منه، ويتوفر بلونين جديدين هما: أسود التيتانيوم، وأبيض البلاتينيوم كما أطلقت عليهما الشركة.

يحمل الجهاز كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل. لكن الشركة أضافت إلى الكاميرا ميزة أطلقت عليها إسم PixelMaster تقوم بجمع البيكسلات الملتقطة بدقة 13 ميغابيكسل، وإعادة دمجها ضمن صورة من دقة 3 ميغابيكسل، أصغر حجمًا لكنها أكثر كثافة وأكثر دقة في التفاصيل. كما أن الكاميرا تتميز بوضعية تدعى Turbo Mode تستطيع التقاط الصور بشكل متتالي بسرعة عالية تبلغ 35 إطار في الثانية، لكن هذه الوضعية فعالة بدقة 3 ميغابيكسل فقط.

ASUS-The-new-PadFone-Infinity-11-665x415

وعرضت الشركة ضمن الحدث مقارنات مثيرة للإعجاب تظهر جودة الصور بتقنية PixelMaster بظروف الإضاءة المنخفضة مع هواتف مثل iPhone 5 و Galaxy S4 ويبدو الفرق فيها واضحًا:

the-new-padfone-infinity-pixelmaster

من حيث بقية المواصفات، ما زال الجهاز محافظًا على مواصفات الجهاز الماضي من حيث الشاشة بقياس 5 إنش بدقة 1080p بتقنية Super IPS، والبطارية بسعة 2400 ميلي أمبير وتقنية SonicMaster الصوتية، كما يأتي مع نفس قاعدة Infinity Station التي تحوله إلى حاسب لوحي بقياس 10.1 إنش وبدقة 1080p، وتأتي القاعدة مع بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير.

سيتوفر الجهاز في تايوان بحوالي 640 دولار أمريكي للهاتف فقط، بينما ستتوفر قاعدة الارتكاز القادرة على تحويله إلى حاسب لوحي بسعر 250 دولار. ولم تعلن الشركة عن موعد توفر الجهاز في الأسواق العالمية.

[Engadget], [VR-Zone]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. ahmad يقول

    لاصحاب الذوق الرفيع فقط ..
    حلمي اقتناء هذا الجهاز ، ارجو تحسين السعر فقط ..
    ولكن عندي سؤال هل ما زال الجهاز من الالمنيوم الراقي المصقول ..لانني لاحظت اختفاء خطوط الصقل الجذابة ..

  2. مغترب يقول

    لا اعلم ما هي الفكرة و الفائدة من ادخال الهاتف في اللوحي من الخلف؟

  3. Osama Esh يقول

    شكرا لكم على هذه المعلومات القيمة..

    تحياتي
    صور أطفال

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.