آمازون كيندل الجديد بنظام أندرويد في الأسواق أواخر نوفمبر القادم

ظهرت الكثير من التسريبات سابقاً تتعلق بنسخة جديدة من جهاز Kindle فائق الشهرة من Amazon, في هذه النسخة الجديدة ستعتمد آمازون نظام أندرويد عبر جهازين جديدين الأول بقياس 7 إنش والثاني بقياس 10 إنش. موقع TechCrunch تمكن من تجربة النسخة الأولى وقدم لنا بعض المعلومات عنها دون أن يُسمح لهم بالتقاط أية صور للأسف.

النسخة الأولى بشاشة 7 إنش ستطرح في الأسواق أواخر نوفمبر القادم بسعر 250 دولار, ولا نعرف نوع الشاشة بالضبط لكنها ليست بتقنية E-Ink, أي أن آمازون استغنت عن هذه التقنية للمرة الأولى في أجهزتها وستقدم لنا شاشة متعددة اللمس كاملة الألوان مع إضاءة خلفية مثل شاشات معظم الحواسب اللوحية في السوق. الجهاز لا يحتوي على أية أزرار فيزيائية بل يعتمد على الشاشة اللمسية بشكل كامل أما الواجهات فلا تشبه واجهات أندرويد التي عرفناها بل تم تعديلها بشكل كبير مع لمسة من اللون البرتقالي والأزرق الغامق والأسود. بالطبع من المتوقع أن يكون الجهاز حاسباً لوحياً متكاملاً وليس مخصصاً لقرائة الكتب فحسب. لا ننسَ أن لآمازون سوق تطبيقات أندرويد الخاص بها الذي سيتوفر دون شك داخل جهازها الذي سيوفر عدداً من التطبيقات المدمجة أيضاً.

الجهاز الثاني بقياس 10 ومن المتوقع إطلاقه في بدايات العام القادم. من المتوقع أن يحظى جهاز آمازون الجديد بنجاح كبير في السوق وهناك من يعتقد بأنه قد يصبح أكثر الحواسب اللوحية مبيعاً بنظام أندرويد بسبب الشهرة الشاسعة لإسم كيندل في السوق والذي بنته آمازون بنجاح منذ أعوام طويلة.

Droid Life عبر TechCrunch

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. fromq8 يقول

    تركيز شركة امازون هو على السوق الامريكي فربما لا نرى له اصدار عالمي كما حدث لمتجر امازون .

    واعتقد ان المواصفات التي اشعيت عنه انها عاديه
    فمن سيترك جالاكسي تاب ويذهب الى هذا ومالذي سيميزه ؟

  2. ناصر يقول

    الله يعطيك العافيه ويحفظك

    بصراحه الموقع بدونك ما يسوى ولا يهونون الشباب

  3. رياض يقول

    السلام عليكم
    الحمدالله على سلامتك اخ انس
    هل هذا يعني ان امازون قضت على حهاز الكندل الذي يحتوي على شاشة e ink
    هل ستطرح امازون جهاز بشاشة e ink ملونة في المسقبل القريب لانني متحمس لفكرة كندل ملون لقراءة الكتب فقط حتى لوكنت املك جهاز اندرويد او ايباد
    بالتوفيق للجميع

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.