تسرب نسخة أندرويد 4.2.2 جديدة لـ Galaxy S III وأقرب إلى نسخ سامسونج الرسمية

Galaxy S III 422

بينما ينتظر جميع مستخدمي هاتف Samsung Galaxy S III وصول التحديث الأخير من أندرويد لهواتفهم، تتسرب نسخ غير مكتملة من هذا التحديث تحمل ميزات عديدة، ومنها ميزات كانت سامسونج قد طرحتها في هاتفها الأخير من هذه السلسلة وهو Galaxy S4.

وكنا قد شاهدنا سابقًا نسخة مسربة من تحديث جديد لهاتف Samsung Galaxy S III بنسخته العالمية GT-i9300 التي تعمل بمعالج Exynos رباعي النواة. والتسريب الجديد جاء من نفس المصدر وهو موقع SamMobile الشهير والمتخصص بأجهزة سامسونج، حيث قدّم نسخة جديدة وهي I9300XXUFME7.

على الرغم من أن النسخة المسربة الجديدة ليست من شركة سامسونج بشكلٍ رسمي، إلا أنها لا تختلف عن إصدارات سامسونج الرسمية، حيث لا تقوم بتغيير الـ binary counter أبدًا، على عكس النسخة المسربة السابقة. وهذا الرقم هو ما يسمح لسامسونج بالتأكد من أن هاتفك يعمل بنسخة رسمية أم لا، وذلك من أجل الضمانة وتلقي التحديثات بشكلٍ رسمي.

وتقدم النسخة الجديدة العديد من الميزات الخاصة بهاتف S4، ومنها شاشة القفل الجديدة والتي يمكن إضافة اختصارت شاشة متعددة فيها، وتأثيرين لفتح الشاشة هما التموج والنور، والقدرة على تغيير حجم الساعة وتعيين رسالة شخصية.

كما يجلب الإصدار المسرب ميزة Daydream وأوضاع القيادة والاختصارات السريعة في قائمة التنبيهات، وواجهة جديدة بالكامل لقائمة الإعدادات ومماثلة تمامًا لتلك الموجودة في هاتف Galaxy S4 والتي تقدم تبويبات في الأعلى.

هناك العديد من الميزات الأخرى التي تقدمها النسخة المسربة، ويمكن الاطلاع عليها وعلى مدى فعاليتها عن طريق مشاهدة الفيديو التالي:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=8K02KtMA-ik[/youtube]

إن كنت من محبي المغامرة وتود تجربة هذه النسخة على مسؤوليتك الشخصية، يمكنك ذلك عن طريق زيارة المصدر الذي يحتوي على رابط التحميل. مع العلم أن التحديث الرسمي قد يصل ما بين شهري تموز/يوليو أو آب/أغسطس حسب ما أشار موقع Sam Mobile.

[Sam Mobile]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 21
  1. Wassim يقول

    لكن .. أليست هذه نفس النسخة التي تسربت في شهر ماي ؟؟
    ماالفرق بينمهما ؟؟

    1. علي يقول

      السلام عليكم

      هذه النسخة موجهة لـاوربا و اكثر استقرار
      من النسخة السابقة “شهر ماي”
      حسب تجربتي

  2. Crash يقول

    كيف تسربت لم يصل شي لهاتفي!!

    1. زياد يقول

      تسربت عزيزي بمعنى انها انتشرت على الانترنت بشكل غير رسمي
      لم ولن تصل النسخة للأجهزة في الوقت الحالي كـ تحديث بالطريقة الاعتيادية (الرسمية)
      ولكن تستطيع تحميل النسخة من جهاز الكمبيوتر وتثبيتها على هاتفك بواسطة جهاز الكمبيوتر بإحدى البرامج المتخصص لذلك ولكن ان كنت مستخدم مبتدئ لا انصحك بالتجربة ابدآ وانتظر إلى ان يصل التحديث بشكل رسمي لهاتفك

  3. Mido729 يقول

    ايه اللغات المتوافره فى الروم ديه ؟ هل متوافر فيها اللغه العربيه كتابه ؟

  4. علي يقول

    هذي النسخة نازلة من الجمعة الماضية
    للاسف اخواني تتأخرو في الاخبار

  5. fareed يقول

    شو بنسبة لل نوت 2 ما في له تحديث

  6. اسامة يقول

    وجلكسي نوت 2

  7. [email protected] يقول

    انا نزلت الروت و مرضيش يعمل حاجة بعد ما قمت بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر انا مش عارف ايه المشكلة لوسمحت رد على مع العلم انا عملت قبل كده ضبط مصنع

  8. sam_sung يقول

    و يتسائل الناس سبب حب الجميع لسامسونج
    كل ال الاجهزة الموازية للجالاكسي مثل htc one x و xperia s لم يصدر خبر عن تحديثها الى 4.2 و نحن الشهر الجاي منحصل 4.2.2

  9. wleed يقول

    هل تتواجد جميع لغات الشرق الاوسط

  10. syria يقول

    نعم الروم مستقر وداعم للعربية بشكل كامل وصالح ﻻستخدام اليومي وﻻ يلغي الضمان وانا اﻻن استعمله من دون اي مشاكل والحمد لله وهو ممتاز على جهازي انصح به ﻻنه افضل من 4.1.2

  11. اسامة يقول

    انا منقهر ليه مسوين للجلكسي اس 3 اتحديث ولا سوو للجلكسي نوت 2

  12. sherif يقول

    لو سمحتم انا عندى استفسار بعيد عن الموضوع شويه هو ايه الافضل الs4 والا النوت2 وليه

    1. واحد من الناس يقول

      الجهازين من تصنيف مختلف يا صديقي. أحدهم جهاز هاتف عادي وهو الاس4 والآخر هو جهاز فابلت وهو النوت 2. الاس4 جهاز بحجم الاس3 وبمواصفات اعلى وهو هاتف العام 2013، أما النوت 2 فلا أنصحك بشرائه الآن، لسبب بسيط هو أن النوت 3 سينزل أواخر الصيف الى السوق، فستخسر من قيمة النوت 2 الكثير عندها، بالرغم من كونه جهاز خارق حتى بمقاييس 2013.

  13. ahmed يقول

    ممكن رابط التحميل

  14. محمد المغربي يقول

    sam_sung….و يتسائل الناس سبب حب الجميع لسامسونج
    كل ال الاجهزة الموازية للجالاكسي مثل htc one x و xperia s لم يصدر خبر عن تحديثها الى 4.2 و نحن الشهر الجاي منحصل 4.2.2 هــل الأكسبيريا إس مواازي لي كلاكسي اس تري.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اس تري يعمل بمعالج رباعي النوات واثنين جيغا رام بخلاف الاكسبيريا أس بمعالج ثنائي النواةوواحد جيغا رام ومر عليه ثلاث نسخ من الأندرويد خبز الجنجبيل وأيس كريم ساندويتش والآن الجيلي بين أما جهازك هذا فهو لازال تحت نسخة واحدة طرح فالسوق بالجيلي بين ولازال عليه حتى الآن.مع فرق بسيط

  15. AYMAN يقول

    انا اليوم 20/8/2013 ظهر لدي تحديث جديد للجالكسي اس 3 واتوقع انه 4.2.2 ولك عندما قرات الخبر قالوا انها غير رسمية متى اعرف وكيف اعرف انها رسمية؟

  16. طلب يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .

    اخي اني ركبت النسخه السابقة فهل استطيع تركيب هذه النسخه

    مع العلم اني ركبت روت وريكفري twrp

    ننتظر من حظرتك الرد

  17. Nourh Aysaa يقول

    مافي حب لهذه الاجهزه انا اخذت جهاز من 5 اشهور وانطفاء فجاءه ليش لا ادري ياريت تجد شركة جلاكسي لهذا حل علماً ان جهازي Samsung Galaxy S IIIاتمنى ان كل شركه تكون قدر مسؤلية التصنيع وتكون متيقضه لمثل هذه المشكله وان لا تنزل الجهار بهذه الرداءه وتكون فيه مثل هذه المشكله الخطيره انطفاء حتى البرمجيين لا يعرفو السبب للاسف جهازي جديد والان ميت ماهو الحل لا نعلم وان شاء الله اخر مره اخذ جهاز بهذه الرداءه سوء التصنيع والمستهلك هو الضحيه الوحيده لمثل هذه الاجهزه نرجووو من الشركه ايجاد الحل وعدم الاستهانه في المشكله واهمال المستهلك

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.