أردرويد

تسرب صورة جديدة لهاتف Nexus 6

تسربت صورة جديدة لهاتف موتورولا Shamu المفترض أن يكون هاتف غوغل القادم Nexus 6، وقد عرضنا في موضوع سابق صورة تظهر شكل الهاتف.

moto-shamu

الجديد بالصورة هو أنها تظهر معلومات “عن الهاتف”، والملاحظ أن الهاتف يعمل بنسخة أندرويد 5.0، وأن النواة مطورة من قبل غوغل مباشرةً. مما يعزز فرضية أن هاتف غوغل القادم “أو عالأقل أحد هواتفها” سيكون مصنّع من قبل موتورولا وسيحمل شاشة كبيرة 5.9″ إنش.

ما رأيكم في سياسة غوغل ان صدقت الإشاعات؟ هل غوغل بصدد الإعلان عن هاتف بشاشة كبيرة أم ستعلن عن عدد من الهواتف بقياسات مختلفة؟ شاركونا بالتعليقات.

[Android Authority]

وائل طيارة

مُحب للتكنولوجيا بجميع أشكالها وتجربة كل جديد. مهتم بأمن المعلومات، تصميم الألعاب وبرمجتها، والواقع الإفتراضي.

12 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • في اعتقادى ان هذه المرة سوف تقوم شركة قوقل بأطلاق نسخ مختلفة او نسختين على الال من نيكسوس النسخة الكبير ال 6 انش في اعتقادى ستكون بداية لمنافسة اجهزة ضخمة كالنوت 4 والايفون 6 بلس .. لكن ان اصدر اصدار واحد فقط من النيكسوس بقياس 6 انش هذه ستكون معضلة ولكن ليس من حيث قياس الشاشة فهذه ليست مشكلة لأن هناك اجهزة ضخمة بالفعل وهو امر عادى وغير مهم ان تمسك الجهاز بيد او بيدين لكن انا ارى ان شركة موترولا ليست بالعلامة المطلوبة من الكثيرين فأن كان الهاتف اصدر بنفس هذا القياس لكن من شركات اخرى مثل اتش تي سي او سوني او سامسونغ او ل جي حتى ارى انه كان سينجح اكثر من موترولا .. لأن هذا القياس ان قبل ارى ان الكثيرين لن يقبلو الشركة المصنعة .. هذا والله اعلم

  • لو أعلنت قوقل عن نكسس كبير بتكون أكبر غلطة بالنسبة لها .

    لأن الجوالات الكبيرة أو الفابلت صعب استخدامها مقارنه مع الجوالات اللي حجمهامن 4.5 – 5.2 انش .

  • الشاشات التي قياسها اكبر من ٥ بكثير صعبة الاستخدام والحمل
    ثم ان موتورولا ..ليست تلك الماركة المغضلة

  • 6 انش مع ترقيق حواف الشاشة إلى أقصى حد ممكن مع اقل سماكة ممكنة يمشي حاله

  • في الحقيقة لا اوافق على تكبير حجم شاشة النيكسوس وجعله فابلت لمنافسة الهواتف ذات الشاشات الكبيرة.. حاليا اصبح هذا الهاتف الوسط بين سلسلة هواتف نيكسوس التي انتهت تصاعديا إلى الرقم 5 وبين التابلت التي تنتهي تنازليا الى الرقم 7 .. هي معضله بحق هل سيكون هذا الفابلت هو اخر سلالة النيكسوس (الهواتف على الاقل) رغم اني افضل الشاشات المتوسطة الا ان هذا لن يمنعنى من انتقاء نيكس6 رغم حجمه وتصميمه مع احترامي للموتورولا

  • برأيي.. أفضل مقاس للشاشة من 5 إلى 5.5 انش بغض النظر عن حواف الشاشة.. باستثناء ايفون 6+ لأنو الحواف زيادة عن اللزوم..

  • دائما الواقع افضل من الصور .
    الاستخدام الفعلي افضل من كلام الانشاء .

    لذا ننتظر وبعدها نحدد وجهتنا ^^

  • جمالية هواتف النكسوس تكمن في تقديمها لتجربة الاستخدام الصافية للاندرويد. اختلاف الشركة المصنعة للجهاز لن يحدث اي فرق لأن الجهاز يصنع حسب المواصفات التي تطلبها قوقل.

  • اسوأ جهاز اقتنيته على الاطلاق هو نيكسوس ٥ وبصراحة فقدت ثقتي بجودة نيكسوس

%d bloggers like this: