أردرويد

تطبيق تويتر الذكي Neatly متوفر الآن مجانًا في غوغل بلاي

neatly-wide

لاشك أنه تتوفر عشرات التطبيقات الممتازة لأندرويد التي تتيح استخدام تويتر على الهواتف المحمولة، لكن تطبيق Neatly من تطوير شركة F16Apps المصرية لفت الأنظار على المستوى العالمي منذ طرحه على سيمبيان و iOS وبلاك بيري، وكذلك لدى توفره قبل فترة على أندرويد.

ما يميز التطبيق عن غيره من التطبيقات هو عرضه التغريدات بطريقة ذكية، بحيث يعرض التغريدات الأكثر أهمية بالنسبة لك في المقدمة، كما يقوم بتصنيفها وفقًا لمواضيع معينة، ويمكن تحسين التطبيق من خلال اختيارك للمستخدمين الذين تعتقد بأهميتهم بالنسبة لك وبذلك يحصلون على أولوية ظهور تغريداتهم، بالإضافة إلى إمكانية اختيار ألوان معينة للمستخدمين وفلترة التغريدات وفقًا لمعاييرك الخاصة ومشاهدة أبرز التغريدات وفقًا للوسوم الأكثر رواجًا في خطك الزمني (مع دعم الوسوم العربية). كما يمتلك ميزة لطيفة تُظهر مدى القرب في الاهتمامات بينك وبين مستخدم آخر.

يتمتع التطبيق بواجهات جميلة، ويقدم جميع الميزات الأخرى الأساسية المعتادة في تطبيقات تويتر، مع إمكانية تصفح التغريدات بالشكل التقليدي إن أحببت.

neatly2

الخبر الجيد هو أن الشركة المطورة للتطبيق قررت اليوم إتاحته بشكل مجاني، بعد أن كان متوفرًا في السابق بحوالي 0.99 دولار أمريكي. مما يعني أنها فرصة ممتازة كي يقوم الجميع بتجربة التطبيق الذي يستهدف جعل حياتك على تويتر أكثر سهولة.

تستطيع تحميل التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=”f16apps.android.neatly” theme=”light” lang=”ar”]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

تعليق واحد