تطبيق تويتر الجديد Neatly يصل بنسخته التجريبية الأخيرة إلى متجر غوغل بلاي

neatly-wide

يعتبر تطبيق تويتر Neatly من التطبيقات الشهيرة التي تأخرت بالوصول إلى أندرويد، حيث يتوفر على كل من iOS و BlackBerry و Symbian. في الحقيقة فالتطبيق متوفر منذ فترة بنسخة تجريبية قابلة للتحميل من موقع الشركة المطورة. لكن اليوم تم طرح النسخة التجريبية الأخيرة (قبل النهائية) للجميع في متجر غوغل بلاي، حيث أصبحت النسخة مستقرة وجاهزة بشكل كبير للاستخدام اليومي.

إن كنت تسأل: “هل نحتاج حقًا إلى تطبيق جديد لتويتر؟”. فالجواب هو أن هذا التطبيق ليس كأي تطبيق آخر، حيث يتميز بقدرته على عرض التغريدات بحسب أهميتها وليس بحسب ترتيبها الزمني كما في تطبيقات تويتر المعتادة (مع توفر إمكانية عرضها بالشكل التقليدي إن أحببت).

يستخدم التطبيق خوارزميات معينة لتحديد التغريدات التي يعتقد أنها هامة، ويقوم بعرضها على هذا الأساس موفرًا عليك الكثير من الوقت في المرور على تغريدات غير ذات فائدة. ويمكن تحسين التطبيق من خلال اختيارك للمستخدمين الذين تعتقد بأهميتهم بالنسبة لك وبذلك يحصلون على أولوية ظهور تغريداتهم، بالإضافة إلى إمكانية اختيار ألوان معينة للمستخدمين وفلترة التغريدات وفقًا لمعاييرك الخاصة ومشاهدة أبرز التغريدات وفقًا للوسوم الأكثر رواجًا في خطك الزمني (مع دعم الوسوم العربية). كما يمتلك ميزة لطيفة تُظهر مدى القرب في الاهتمامات بينك وبين مستخدم آخر.

neatly2

بعد تجربة سريعة للتطبيق أرى أن فكرته ممتازة لمن يريد المرور سريعًا على أبرز التغريدات في وقت محدود، وحتى لو رغبت استخدامه بالوضعية التقليدية يبقى تطبيقًا أنيقًا وسريعًا لاستخدام تويتر بشكل عام مع كافة الميزات المتوقعة لكن بالتأكيد ما زالت تنقصه بعض الميزات كون النسخة ما زالت تجريبية.

تستطيع تحميل التطبيق واختباره مجانًا من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’f16.android.neatly’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. mnsam يقول

    جميل جدا”

    يحتاج تحديثات كبيره فيه خلل

  2. سمير يقول

    جميل بس ياريت يكون في ثيم فاتح

  3. بدر الهنائي يقول

    جميل لو يتم ذكر أن هذا التطبيق عربي المنشأ حيث قام بتطويره أحمد عصام من مصر. تويتر: @Neo_4583

  4. Abu Mansor يقول

    يعطيكم العافيه تطبيق جميل
    كيف اقدر اشوف اللي عمل لي ريتويت او فوقو
    في تطبيق التويتر العادي الاقي هالاشياء في @connect
    اما في هذا التطبيق مافي الا منشن

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.